Menu


والد نيمار: ابني لن يرحل لريال مدريد ولم يهرب من ظل ميسي

نفى وجود أية قضايا ضريبية له في إسبانيا

أكد نيمار دا سيلفا، والد ووكيل أعمال اللاعب البرازيلي نيمار، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن نجله لن يرحل إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، مؤكدًا أنه سي
والد نيمار: ابني لن يرحل لريال مدريد ولم يهرب من ظل ميسي
  • 245
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد نيمار دا سيلفا، والد ووكيل أعمال اللاعب البرازيلي نيمار، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن نجله لن يرحل إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، مؤكدًا أنه سيبقى مع النادي الباريسي.
وتحدث والد نيمار إلى برنامج «جراندي سيركلو»، البرازيلي، عن مستقبل ابنه في الفترة المقبلة، فقال إنه لا يفكر في ترك باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل الانضمام إلى أي نادٍ آخر؛ حتى ولو كان النادي الملكي ريال مدريد، مشيرًا إلى أن باريس سان جيرمان، هو النادي الذي يدفع لابنه راتبه والمتغيرات الموجودة في عقده.

كما نفى والد نيمار، أن يكون ابنه قد انتقل إلى إلى معقل «حديقة الأمراء» بباريس، تاركًا برشلونة من أجل التحرر من العيش تحت ظل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وقال: «ابني لم يرحل عن برشلونة بسبب شعوره أنه يلعب تحت ظل ميسي، وعندما استقبل اتصالًا هاتفيًا من المدرب أوناي إيمري، الذي أظهر له اهتمامه بقدومه إلى فريقه، وأنه يريد وجود نجم جديد في الفريق، وأن فريقه لديه طموح كبير، أخذنا كل ذلك في الاعتبار».

أما بخصوص ما يتردد بشأن وجود اتهامات مالية موجهة في حق نيمار، من جانب هيئة الضرائب الإسبانية، فنفى والد نيمار وجود أية قضايا مفتوحة في إسبانيا تتعلق بالمسائل الضريبية الخاصة بنجله، وقال إن هناك ملفًا متعلقًا بالفساد بين أطراف خارجية، واستحقاقات من الأفراد، ولكنها ليست مشكلة، مؤكدًا أن ابنه لا يشعر بالقلق حيال ذلك الأمر.
وخلال البرنامج، نفى وجود أي خلاف يجمع بين نيمار والمهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني، قاطعًا الطريق أمام الشائعات التي تنشرها وسائل الإعلام، حول نجمي نادي العاصمة الفرنسية.

وعلى الرغم من تأكيد والد نيمار عدم وجود أية مشاكل ضريبية لنجله في إسبانيا، إلا أن تقارير إعلامية إسبانية سبق أن أكدت أن نيمار ومسئولين في برشلونة، سيخضعون للمحاكمة أمام المحاكم الإسبانية، وأكدت إذاعة «كادينا سير»، أن نيمار سيخضع للمحاكمة بتهم التلاعب والفساد؛ فيما يخص انتقاله لبرشلونة من سانتوس البرازيلي في عام 2013.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك