Menu


مدرب الفيحاء: مباراة الأهلي صعبة.. ولا بديل عن الـ3 نقاط

أكد امتلاك فريقه للبديل الجاهز..

وصف المدير الفني لفريق الفيحاء سلافيو ليوب موسلين، مواجهة فريقه أمام الأهلي بـ"الهامة الصعبة"؛ لأنها مع أحد فرق مقدمة الترتيب الذي يُقدم مستوى وتنظيمًا فنيًا جي
مدرب الفيحاء: مباراة الأهلي صعبة.. ولا بديل عن الـ3 نقاط
  • 541
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وصف المدير الفني لفريق الفيحاء سلافيو ليوب موسلين، مواجهة فريقه أمام الأهلي بـ"الهامة الصعبة"؛ لأنها مع أحد فرق مقدمة الترتيب الذي يُقدم مستوى وتنظيمًا فنيًا جيدًا، بخلاف كونه منتشيًا بعد فوزه الأخير بالديربي مع الاتحاد.

وقال موسلين، إن اللاعبين أظهروا انضباطية فنية عالية خلال التمارين، والتحضير للمباراة كان جيدًا، لافتاً إلى أن الفريق يخوض هذه المباراة بغرض تحقيق الفوز فقط.

وأضاف المدير الفني لفريق الفيحاء، أن التعادل أمام الحزم في المباراة الماضية سيكون حافزاً للفريق للفوز والعودة من جدة بالـ3 نقاط، معرباً عن تفاؤله الكبير بتقديم مستوى فني جيدا مقرونا بالنتيجة الإيجابية التي ترضي طموحات عشاق الفيحاء.

وتابع: "كافة اللاعبين جاهزين لهذه المباراة فيما عدا عمر العودة وأدملسون باروس اللذين يخضعان للعلاج"، مؤكداً امتلاك الفريق للبديل الجاهز.

يلتقي الفيحاء مع نظيره الأهلي غداً الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة، وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك