Menu


رئيس هيئة الرياضة يبارك تأهل السعودية لنهائي «خليجي 24»

مبروك لوطننا الغالي

قدم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأوليمبية العربية السعودية، التهنئة إلى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بعد تأهل
رئيس هيئة الرياضة يبارك تأهل السعودية لنهائي «خليجي 24»
  • 615
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قدم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأوليمبية العربية السعودية، التهنئة إلى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بعد تأهل الأخضر إلى نهائي بطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24».

وحسم المنتخب السعودي تذكرة العبور إلى المحطة الختامية للكأس الخليجية، المقامة حاليًّا في قطر، بعدما أطاح بأصحاب الأرض، بهدف المهاجم الشاب عبد الله الحمدان، ليفرض كلمته على منتخبات البطولة، ويضرب موعدًا ثأريًّا مع البحرين في النهائي.

وقال تركي الفيصل، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، اليوم الخميس: «الحمد لله، مبروك لوطننا الغالي، مبروك للأخضر ونجومه»، ليشارك الأخضر الفوز المستحق الذي تحقق على منافس قوى، بملعب الجنوب المونديالي.

وأشاد رئيس الهيئة العامة للرياضة، طوال مباريات البطولة، بالمردود الرائع الذي قدمه الأخضر، مشددًا على أهمية مواصلة كتيبة الأخضر تقديم كرة قدم راقية تليق بسمعة المنتخب السعودي، والحرص على الظهور بمستويات مميزة في قادم اللقاءات، الأمر الذي يتطلب مواصلة العمل والجهد الكبير؛ لتحقيق تطلعات الشارع الرياضي السعودي.

وفرض الأخضر موعدًا ثقيلًا أمام الجار البحريني في نهائي البطولة، في موقعة تبدو فيها الأفضلية في صالح كتيبة الفرنسي هيرفي رينارد، بعدما استعاد الفريق عافيته في الكأس على حساب الأحمر تحديدًا بالفوز في الجولة الثانية من دور المجموعات بهدفين دون رد، وهي النتيجة التي أعادته إلى أجواء «خليجي 24»، بعد خسارة المباراة الافتتاحية أمام الكويت بثلاثية مقابل هدف.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك