Menu


بعد «السلطان».. ميلان يخطط لخطف قائد السيليساو

من أجل استعادة الكبرياء المفقود

بعد «السلطان».. ميلان يخطط لخطف قائد السيليساو
  • 56
  • 0
  • 0
فريق التحرير
14 شعبان 1441 /  07  أبريل  2020   06:10 م

بدأ العد التنازلي لبقاء الدولي البرازيلي تياجو سيلفا، بين جدران نادي باريس سان جيرمان الفرنسي؛ حيث تحل ساعة الفراق في شهر يونيو المقبل، خاصة في ظل عدم وجود نية لدى إدارة البي إس جي لتجديد تعاقد قائد السيليساو لفترة إضافية.

وكشفت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، اليوم الثلاثاء، عن أحلام نادي إيه سي ميلان في استعادة قائد الفريق السابق إلى الروسونيري، مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، من أجل إعادة بناء الفريق اللومباردي من جديد، والاستعانة بعناصر الخبرة التي يمكنها حمل أعباء الفترة المقبلة.

ويسعى ميلان إلى الحصول على التوقيع مع تياجو سيلفا، لمدة موسم واحد، مع إمكانية تجديد التعاقد لفترة إضافية، على حسب الظروف التي من المقرر أن تحيط بالدولي البرازيلي في مستقبله مع الفريق الإيطالي.

وكان قائد المنتخب البرازيلي لاعبًا في صفوف ميلان، ولكن رحل عن الفريق في عام 2012 إلى باريس سان جيرمان، في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو، واستمر طوال هذه الفترة مدافعًا عن ألوان قميص فريق العاصمة الفرنسية.

ويبحث ميلان عن ضم سيلفا من أجل زيادة عنصر الخبرة الذي افتقر إليه الفريق طوال السنوات الأخيرة، خاصة بعدما نجح النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش في تقديم الإضافة إلى حدٍ كبير داخل صفوف الروسونيري، منذ عودته إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي.

اقرأ أيضًا:

يوفنتوس يسعى لخطف إيكاردي من إنتر ميلان

«مأساة برجامو» تثير جنون أسطورة ميلان

تشيلسي يزاحم الريال ويشعل المزاد على نجم ميلان

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك