Menu


الاتحاد يستقر على رحيل جوناس

يسعى لإفساح المجال أمام لاعب جديد

استقر نادي الاتحاد على الاستغناء عن اللاعب البرازيلي جوناس خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بهدف إعادة ترتيب قائمة الفريق استعدادًا لخوض منافسات النصف
الاتحاد يستقر على رحيل جوناس
  • 828
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استقر نادي الاتحاد على الاستغناء عن اللاعب البرازيلي جوناس خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بهدف إعادة ترتيب قائمة الفريق استعدادًا لخوض منافسات النصف الثاني من الموسم الكروي الحالي.

توافق الإدارة والمدرب

يأتي ذلك، بعدما حدث توافق بين المدير الفني للفريق، الهولندي هينك تين كات وإدارة النادي، على ضرورة رحيل أحد اللاعبين من أجل إفساح المجال للتعاقد مع لاعب جديد، يمكن من خلاله رفع مستوى أداء الفريق، أملًا في تحسين النتائج والابتعاد عن منطقة الخطر بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقالت مصادر، إن تين كات وإدارة الاتحاد قاما بالمفاضلة بين الاستغناء عن جوناس والحارس البرازيلي جروهي، ليتم الاستقرار في نهاية المطاف على رحيل جوناس وبقاء جروهي، وفقًا لما ذكره موقع «كورة».

تحركات نشطة

وشهدت الفترة الماضية تحركًا نشطًا لإدارة نادي الاتحاد بهدف تدعيم صفوف الفريق؛ حيث تم التعاقد مع التونسي أنيس البدري والبرازيلي برونو أوفيني والأرجنتيني جيل؛ حيث تم تسجيلهم بدلًا من المغربي مروان داكوستا والأرجنتيني فيتشو اللذين قاما بفسخ عقديهما مع الاتحاد.

مصير بريجوفيتش

وفي السياق ذاته، فإن الرحيل المتوقع للمهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش، يمنح إدارة الاتحاد مرونة أكبر في التعاقد مع لاعب أجنبي جديد خلفًا له، غير أنها تنتظر وصول عرض مناسب من الناحية المالية؛ حتى تتخذ قرار الموافقة على رحيله.

اقرأ أيضا

الاتحاد يتفق مع جوناس على الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية

أنيس البدري يضع شرطًا واحدًا لنهوض الاتحاد

عبدالمجيد السواط.. نجم حائر بين الاتحاد والأهلي والهلال

                                                                                                                        

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك