Menu

الانضباط والأخلاق تُعاقب النصر وجويدي والصنيع

القرارات غير قابلة للاستئناف..

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم، 3 قرارات انضباطية بشأن مدرب النادي الأهلي ونائب رئيس نادي الاتحاد ونادي النصر. حيث ألزمت اللجن
الانضباط والأخلاق تُعاقب النصر وجويدي والصنيع
  • 2173
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم، 3 قرارات انضباطية بشأن مدرب النادي الأهلي ونائب رئيس نادي الاتحاد ونادي النصر.

حيث ألزمت اللجنة نائب رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع، بدفع غرامة مالية 20 ألف ريال؛ نتيجة تجاهل الصنيع تنبيهَ مراقب مباراة فريقه مع الاتحاد، ونزوله إلى أرضية الملعب والتوجه إلى غرفة ملابس اللاعبين بعد نهاية الشوط الأول.

كما غرمت اللجنة نادي النصر 100 ألف ريال، بعد إلقاء جمهور الفريق 3 عبوات ماء باتجاه أرض الملعب، أثناء مباراة الفريق مع الفتح، تسببت في إصابة الحكم على مستوى الصدر عند دخول ممر اللاعبين.

وعاقبت اللجنة أيضًا مدرب النادي الأهلي بابلو جويدي، بغرامة مالية 20 ألف ريال؛ نتيجة عدم ارتدائه البطاقة التعريفية للرابطة خلال الشوط الثاني من مباراة الفريق مع الوحدة.

ووفق اللجنة، يجب تسديد قيمة العقوبات الموقعة لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم في مدة أقصاها 30 يومًا من تاريخ صدور القرار، مُشيرةً إلى أن القرارات غير قابلة للاستئناف وفق المادة 139 من اللائحة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك