alexametrics
Menu


الأنفلونزا تهدد مشاركة فاران مع ريال مدريد أمام أياكس

ناتشو فيرنانديز بديلًا في حالة تأكد غيابه

الأنفلونزا تهدد مشاركة فاران مع ريال مدريد أمام أياكس
  • 25
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
8 جمادى الآخر 1440 /  13  فبراير  2019   10:32 م

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، أن الفرنسي رافايل فاران، مدافع نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، لم يخرج من قائمة فريقه الذي سيلتقي مساء اليوم، أياكس أمستردام الهولندي في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك على الرغم من غيابه عن تدريبات الفريق أمس الثلاثاء.

وغاب فاران عن تدريبات ريال مدريد أمس، استعدادًا لملاقاة أياكس أمستردام على ملعب الأخير بسبب إصابته بالأنفلونزا، لكن طبقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، بدأ اللاعب في التعافي بشكل جيد خلال الساعات الأخيرة، إلا أنه من المنتظر أن يتم إعلان موقفه النهائي من المشاركة في اللقاء في اللحظات الأخيرة.

ولا يفضل الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، الدفع بلاعبين غير جاهزين في تشكيلة فريقه الأساسية، ولذلك سيكون ناتشو فيرنانديز هو اللاعب البديل في مركز قلب الدفاع في حال غياب فاران لعدم جاهزيته.

ولا يعد فاران اللاعب الوحيد في ريال مدريد الذي تحوم حوله الشكوك قبل مباراة الليلة، ولكن هناك أيضًا الويلزي جاريث بيل الذي تعرض لكدمة خلال المران الأخير استعدادًا لمواجهة الليلة، وكذلك مارسيلو وسيرخيو ريجيلون، حيث ستكون المفاضلة بينهما أمرًا صعبًا على سولاري، علمًا بأن النجم البرازيلي خاض مباراة ريال مدريد الأخيرة في بطولة كأس ملك إسبانيا، فيما لعب النجم الإسباني الصاعد المباراة الأخيرة للفريق في مسابقة الدوري الإسباني «الليجا».

وكان ريال مدريد قد تأهل إلى دور الـ16 بعدما تخطى مرحلة المجموعات بنجاح، حيث أنهى مرحلة المجموعات لدوري الأبطال محتلًا قمة المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، متفوقًا على فرق روما الثاني برصيد تسع نقاط، وفيكتور بلزن الثالث وسيسكا موسكو صحاب المركز الأخير.

أما أياكس أمستردام، فقد تأهل بصعوبة إلى دور الـ16، بعدما أنهى مرحلة المجموعات في المركز الثاني عن المجموعة الخامسة، التي تصدرها بايرن ميونخ الألماني برصيد 14 نقطة، متقدمًا بفارق نقطتين عن الفريق الهولندي، الذي نجح في الابتعاد عن بنفيكا البرتغالي الثالث، وآيك أثينا اليوناني الرابع.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك