Menu


تعيين جونار سولشاير مدربًا مؤقتًا لمانشستر يونايتد

يبدأ مهمته فورًا.. والعقد حتى نهاية الموسم

قررت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تعيين مهاجم الفريق السابق أولي جونار سولشاير مدربًا مؤقتًا حتى نهاية الموسم. وذكر بيانٌ صادرٌ عن النادي، نُشر عبر مو
تعيين جونار سولشاير مدربًا مؤقتًا لمانشستر يونايتد
  • 48
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قررت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تعيين مهاجم الفريق السابق أولي جونار سولشاير مدربًا مؤقتًا حتى نهاية الموسم.

وذكر بيانٌ صادرٌ عن النادي، نُشر عبر موقعه الإلكتروني، أنّ "سولشاير سيبدأ مهمته على الفور، وسيظل مع الفريق لحين توصُّل الشياطين الحمر لاتفاق مع مدرّب يتولى المهمة بعقد دائم". بحسب وكالة "رويترز".

وأقيل البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب مانشستر، أمس الثلاثاء، بسبب سوء النتائج؛ حيث سجّل الفريق أسوأ بداية في موسم منذ 28 عامًا.

و"سولشار" وُلد في 26 فبراير 1973 بمدينة كريستيانسوند بالنرويج، بدأ مسيرته الكروية مع نادي كلاوسننجين في عام 1990 واستمر لمدة أربع سنوات.

وفي عام 1994 انتقل إلى نادي "مولد" ولعب معهم حتى عام 1996 وشارك معهم في 42 مباراة وسجل 31 هدفًا.

وانتقل "سولشار" إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في عام 1996 حتى عام 2007، وسجّل خلال مسيرته 126 هدفًا في 366 مباراة رفقة "الشياطين الحمر".

وفي أول تصريحاته بعد قرار تعيينه، قال سولشار: "مانشستر يونايتد في قلبي، ومن الرائع العودة إلى هذا الدور.. أتطلع إلى العمل مع الفريق الموهوب الذي لدينا، والموظفين والجميع في النادي".

فيما تحدّث إد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر عن المدرب الجديد، قائلًا: "أولي أسطورة في النادي ويتمتع بخبرة كبيرة، سواء في الملعب أو في عالم التدريب، تاريخه في مانشستر يونايتد يعني أنّه يعيش ويتنفس الثقافة هنا".

وأضاف: "نحن واثقون من أنّه برفقه جهازه الفني سيوحدون اللاعبين والجماهير، ونحن نتّجه نحو النصف الثاني من الموسم".

ويحتل اليونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة، بفارق 19 نقطة عن ليفربول المتصدر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك