Menu

العابد يكشف أسباب الخسارة الثقيلة للمنتخب السعودي في «خليجي 24»

أكد أن أمل التأهل لا يزال قائمًا

اعترف لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نواف العابد، بأن سبب خسارة «الأخضر» أمام شقيقه الكويتي يرجع إلى الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون خلال المباراة. وقال إ
العابد يكشف أسباب الخسارة الثقيلة للمنتخب السعودي في «خليجي 24»
  • 249
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اعترف لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نواف العابد، بأن سبب خسارة «الأخضر» أمام شقيقه الكويتي يرجع إلى الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون خلال المباراة.

وقال إن المنتخب السعودي قدم مباراة جيدة في الشوط الأول إلا أن المنتخب الكويتي أنهى الشوط الأول متقدمًا بهدفين أحرزهما من أخطاء ارتكبها لاعبو المنتخب السعودي.

نتيجة كبيرة

وخسر المنتخب السعودي بهدف مقابل ثلاثة أهداف أمام المنتخب الكويتي في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24».

أحرز أهداف المنتخب الكويتي أحمد الظفيري في الدقيقة 43، وسامي الصانع في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، ومبارك الفناني في الوقت بدل الضائع من المباراة، فيما أحرز فراس البريكان هدف المنتخب السعودي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

استحواذ وسيطرة

وأوضح نواف العابد في تصريحات أدلى بها عقب انتهاء اللقاء، أن المنتخب السعودي بدأ المباراة بشكل جيد، ونجح في الاستحواذ على الكرة معظم فترات الشوط الأول.

وأشار إلى لاعبي المنتخب الكويتي نجحوا في استغلال الأخطاء التي وقع فيها لاعبو منتخب السعودية في نهاية الشوط الأول، وهي الأخطاء التي أثمرت عن تسجيل هدفين قبل نهاية الشوط الأول.

وقال العابد: إن أمل التأهل لم يتبخر بعد؛ لأن المنتخب أمامه مباراتان أخريان بالمجموعة، ويجب التفكير في كيفية الفوز بهما.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك