Menu


«عن بعد».. غرفة الرياض تستعرض مبادرات تعزيز القطاع العقاري

تشارك فيه قيادات وزارة العدل

«عن بعد».. غرفة الرياض تستعرض مبادرات تعزيز القطاع العقاري
  • 34
  • 0
  • 0
فريق التحرير
7 رمضان 1441 /  30  أبريل  2020   03:11 م

تنظم غرفة الرياض، ممثلة في اللجنة العقارية، اللقاء الافتراضي عن بعد، الذي يستعرض مبادرات وزارة العدل لتعزيز القطاع العقاري وقطاع الأعمال في ظل أزمة فيروس كورونا.

ويعقد اللقاء يوم الاثنين القادم (٤ مايو ٢٠٢٠م) في الساعة العاشرة مساءً، ويتحدث فيه وكيل وزارة العدل للتنفيذ الشيخ طارق بن علي العريني، ومساعد رئيس المحكمة العمالية بالرياض الشيخ سليمان بن دعفس الدعفس، والوكيل المساعد للتطوير والأداء لوكالة التوثيق في وزارة العدل المهندس عماد بن سعد السعيد، ويديره الدكتور بدر بن إبراهيم بن سعيدان عضو اللجنة العقارية بغرفة الرياض.

من جانبه، قال عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة العقارية بغرفة الرياض عائض الوبري؛ إن اللقاء يستعرض عددًا من المبادرات العدلية لتعزيز القطاع العقاري، ومنها خدمة نقل الملكية العقارية إلكترونيًّا بالكامل، والتوكيل الإلكتروني، ودور القضاء العمالي المتخصص بتعزيز  وحماية وتطبيق القرارات الصادرة عن الجهات المختصة، للتخفيف من الآثار الاقتصادية على قطاع الأعمال في ظل جائحة فيروس كورونا.

كما يستعرض اللقاء منصّة نافذ الإلكترونية التي تتيح للأفراد والمنشآت خدمات إنشاء وحفظ سندات التنفيذ إلكترونيًّا في بيئة آمنة وموثوقة، ومنصة المزادات الإلكترونية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك