Menu


جيسوس يقترب من تدريب «ذئاب روما»

بعد إقالته من الهلال..

أوضحت تقارير إعلامية أن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني السابق لنادي الهلال، دخل دائرة اهتمام روما الإيطالي، بعد إقالته من تدريب «الزعيم». وأقالت إد
جيسوس يقترب من تدريب «ذئاب روما»
  • 2531
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أوضحت تقارير إعلامية أن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني السابق لنادي الهلال، دخل دائرة اهتمام روما الإيطالي، بعد إقالته من تدريب «الزعيم».

وأقالت إدارة الهلال، اليوم الخميس، «جيسوس» بعد 6 أشهر من تسلمه تدريب الفريق المُتصدر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتعاقدت مع الكرواتي زوران ماميتش بعد استقالته من تدريب العين الإماراتي.

وقال موقع «توتو ميركاتو»، اليوم: «عين روما على المدرب البرتغالي جيسوس، لاسيما وأن الفريق الإيطالي يفكر في إقالة مدربه أوزيبيو دي فرانشيسكو»، وفق «العربية».

جاء ذلك، عقب الهزيمة القاسية التي تعرض لها روما أمام فيورنتينا، بسبعة أهداف مقابل هدف، خرج على إثرها من ربع نهائي كأس إيطاليا، أمس الأربعاء.

وأشار موقع «ميركاتو 365» الإيطالي، إلى أن المدرب صاحب الـ64 عامًا يحظى باهتمام إدارة روما، بعد ما حققه من نجاحات سابقة، مضيفًا: «يراقب روما المدرب باولو سوزا، لكن إقالة جيسوس وجّهت الأنظار صوبه».

وأوضحت صحيفة «استاديو ديبورتيفو» الإسبانية، أن رامون رودريجيز مونشي، المدير الرياضي لنادي روما، يفكر بالفعل في التعاقد مع جورجي جيسوس.

بينما أعلن موقع «بانكادا» الناطق بالبرتغالية، أن جيسوس تلقى عرضًا من روما، وحديثًا رسميًا من إدارة النادي الإيطالي.

 وقال موقع «نوفانتيسيمو» الإيطالي: «جيسوس سيخلف دي فرانشيسكو، ويعتبر الأسم المقرب من إدارة روما لتولي زمام أمور الفريق الأول لكرة القدم».

وتعاقدت إدارة الهلال في الصيف الماضي مع المدرب البرتغالي، الذي اشتهر بتدريب قطبيّ العاصمة لشبونة، سبورتينج وبنفيكا خلال الأعوام الماضية، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري.

واستطاع جيسوس تحقيق لقب السوبر على كأس الهيئة العامة للرياضة، في مباراته الأولى مع الهلال على حساب نادي الاتحاد، كما بلغ ربع نهائي كأس الملك، وذات الدور في كأس زايد للأندية العربية الأبطال، ويتصدر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن ملاحقة النصر.

ودرب جورجي جيسوس الهلال في 23 مباراة بمختلف البطولات هذا الموسم، فاز في 18 منها، وتعادل 4 مرات، مقابل خسارة وحيدة كانت في ديسمبر الماضي أمام الحزم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك