Menu


بهكلي سعيد بتولي تدريب الأهلي وعودة السومة

اشتكى إصابات اللاعبين العضلية

بهكلي سعيد بتولي تدريب الأهلي وعودة السومة
  • 1446
  • 0
  • 0
فريق التحرير
22 جمادى الآخر 1441 /  16  فبراير  2020   08:13 م

أعرب المدرب المكلف لفريق الكرة بالنادي الأهلي مازن بهكلي، عن سعادته بتولي تدريب الفريق في مباراته المقبلة أمام استقلال طهران الإيراني، ضمن مباريات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، المقررة غدًا الاثنين في الكويت.

وسيتولى بهكلي تدريب الفريق خلفًا للسويسري كريستيان جروس الذي لم يغادر مع البعثة إلى الكويت، على الرغم من أن النادي لم يصدر قرار إقالة المدرب السويسري رسميًّا، بعد يومين من خسارة الفريق أمام الوحدة بهدفين دون مقابل في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وقال بهكلي، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الأحد: «أشكر الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم، ورئيس النادي عبدالإله مؤمنة، ونائبه ياسر المحروس على ثقتهم بي لتدريب الفريق في مباراة استقلال طهران بدوري أبطال آسيا».

وأضاف: «لدينا ضغط مباريات في كافة البطولات التي نشارك فيها خلال الشهر الجاري، ونتمنى أن نحقق نقاط المباراة، كما أن الثنائي عمر السومة ويوسف بلايلي، سيدعمان الفريق أمام استقلال طهران، وهذه إضافة كبيرة لنا».

وختم مازن حديثه قائلًا: «أغلب الإصابات التي يعاني منها لاعبو الفريق عضلية أو مرتبطة بالإرهاق؛ فنوح الموسى تعرض لإصابة في العضلة الضامة، وهذا هو حال سعيد المولد أيضًا الذي يخضع لبرنامج تأهيلي في جدة».

اقرأ أيضا

بالفيديو.. رئيس الأهلي الجديد يفتح الصندوق الأسود

الهلال يدافع عن اللقب القاري.. والأهلي بدون جروس أمام استقلال طهران

جروس يرفض الحلول الودية مع الأهلي ويتمسك بمستحقاته كاملة

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك