Menu

رسميًّا.. السوبر المصري يعود إلى أبوظبي

فبراير يوثق قمتين بين الأهلي والزمالك

من جديد يعود كأس السوبر المصري إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، ليشهد على كلاسيكو مثير بين حامل اللقب الأهلي بطل الدوري الممتاز، والغريم الأزلي الزمالك، المتوج بب
رسميًّا.. السوبر المصري يعود إلى أبوظبي
  • 37
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

من جديد يعود كأس السوبر المصري إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، ليشهد على كلاسيكو مثير بين حامل اللقب الأهلي بطل الدوري الممتاز، والغريم الأزلي الزمالك، المتوج ببطولة الكأس، في سيناريو مكرر لصدام النسخة الماضية.

وأعلن مجلس أبوظبي الرياضي، اليوم الأربعاء، أن مباراة كأس السوبر المصري، ستقام في العاصمة الإماراتية، في فبراير المقبل، في إطار التعاون الرياضي بين الإمارات ومصر، والذي أثمر في وقت سابق عن استضافة البلد الخليجي 3 نسخ من البطولة، فيما احتضنت القاهرة، نسخة من السوبر الإماراتي.

ووقع مجلس أبوظبي الرياضي مع وزارة الشباب والرياضة المصرية، اتفاقية لإقامة المباراة بين الأهلي والزمالك، في أبوظبي خلال فبراير المقبل، للمرة الرابعة؛ حيث سبق تنظيم السوبر بين الفريقين الكبيرين مرتين في العين وأبوظبي، بجانب مواجهة وحيدة بين الأهلي والمصري البورسعيدي.

وتوج الأهلي بلقب السوبر على حساب الغريم الأزلي الزمالك، سبتمبر الماضي، لحساب نسخة 2017-2018، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث فاز بطل الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وحدد اتحاد الكرة المصري يوم 19 فبراير المقبل، موعدًا لمباراة القمة بين القطبين، المؤجلة من الجولة 4 للدوري المصري الممتاز، ليشهد الشهر على قمتين بين الأهلي والزمالك، وسط تباين واضح في النتائج بين متصدر ترتيب المسابقة، والزمالك الذي يترنح في المركز الرابع.

وتبادل الأهلي والزمالك حصد اللقب في الإمارات، حيث حصد الأحمر على الكأس في عام 2015، بالفوز المثير بثلاثة أهداف لهدفين، قبل أن يرد الأبيض الدين في العام التالي عبر ركلات الترجيح، وعادت أبوظبي لتبتسم لنادي القرن الإفريقي، ولكن على حساب المصري هذه المرة، بالفوز بهدف دون رد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك