Menu


محمد الدعيع: رفضت الاحتراف الأوروبي من أجل الأمير فيصل بن فهد

تلقى عروضًا من مانشستر يونايتد وأياكس

محمد الدعيع: رفضت الاحتراف الأوروبي من أجل الأمير فيصل بن فهد
  • 51
  • 0
  • 0
فريق التحرير
7 رمضان 1441 /  30  أبريل  2020   11:48 ص

كشف محمد الدعيع حارس مرمى فريق الهلال والمنتخب السعودي السابق، أنه تلقى عروضًا احترافية من أكبر الأندية الأوروبية، غير أنه لم يوقع لأي منها، وقال إنه تلقى عرضًا للاحتراف في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل المشاركة في بطولة كأس العالم 1998، وأن من فاوضه هو الحارس الدنماركي العملاق بيتر شمايكل الذي كان حارسا لمانشستر يونايتد.

https://ajel.sa/DtLZkX/

وأضاف محمد الدعيع إن عرض مانشستر يونايتد لم يكن العرض الوحيد، بل إنه تلقى  عرض للاحتراف في نادي أياكس الهولندي، موضحًا أنه لم يوقع للنادي الهولندي من أجل الأمير فيصل بن فهد، رحمه الله.

وفي تصريحات لإذاعة "UFM"، أوضح الدعيع أنه عندما كان لاعبًا في صفوف فريق الطائي، تلقى عرضًا للاحتراف في نادي جالاطا ساري التركي، إلا أن الطائي رفض العرض، مفضلًا الخوض في مفاوضات احترافه بعد كأس  العالم للحصول على سعر أعلى، وهو ما أدى إلى فشل الصفقة بعدما قام النادي التركي بالتعاقد مع حارس مرمى آخر دون الانتظار لما بعد كأس العالم.

وحول وصفه بالأسطورة، رفض محمد الدعيع هذا الوصف قائلًا، إن اللاعب الأسطورة لا يتكرر أبدًا، مفضلًا وصفه بالنجم السابق فقط.

وأشار الدعيع إلى أنه لعب أمام نجوم عالميين مثل الظاهرة البرازيلية رونالدو، والفرنسيين زين الدين زيدان وتييري هنري، وغيره من النجوم، إلا أن البرتغالي كريستانو رونالدو يبقى أصعب لاعب واجهه؛ لأنه يملك جميع المواصفات من سرعة غير عادية ومهارة فائقة وقدرة على التهديف بالرأس والقدمين، كما أنه يقوم بتنفيذ الضربات الثابتة بشكل مميز للغاية.

وحول أفضل من لعب أمامهم في المنتخب السعودي، قال محمد الدعيع، إن محمد الخليوي وأحمد جميل هما الأفضل، وأضاف إنه التفاهم كان هو عنوان علاقته بهما، معتبرًا أن تواجدهما معًا في نادي الإتحاد ساعدهما على الانسجام.

كما اعتبر حارس المنتخب والهلال، أن ماجد عبدالله ويوسف الثنيان هما أفضل اللاعبين السعوديين على الإطلاق، مستبعدًا أن تشهد الملاعب ظهور لاعبين سعوديين في نفس مستواهما.

اقرا ايضا

الدعيع والشلهوب يسترجعان ذكريات «آسيوية 2000»

محمد الدعيع يوضح حقيقة وصف النصر بـ«الفريق الضعيف»

أسطورة الأهلي السابق: الدعيع وماجد عبدالله الأفضل في تاريخ الكرة السعودية

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك