Menu

تشيلسي يحقق فوزًا صعبًا على كارديف ويتقدم للمركز السادس بالدوري الإنجليزي

الجماهير تواصل مطاردة ساري بالهتافات الغاضبة

عاد فريق تشيلسي إلى طريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد أن حقق اليوم الأحد، فوزًا متأخرًا وبشق الأنفس على حساب مضيفه كارديف سيتي بهدف مقابل هدفي
تشيلسي يحقق فوزًا صعبًا على كارديف ويتقدم للمركز السادس بالدوري الإنجليزي
  • 75
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عاد فريق تشيلسي إلى طريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد أن حقق اليوم الأحد، فوزًا متأخرًا وبشق الأنفس على حساب مضيفه كارديف سيتي بهدف مقابل هدفين ضمن الجولة الثانية والثلاثين، بعدما تمكَّن من قلب تأخره بهدف إلى فوز مستحق.

وعلى ملعب «كارديف سيتي ستاديوم»، انتهى الشوط الأول بشباك عذراء لكلا الفريقين؛ ليفتتح أصحاب الضيافة باب التسجيل بقدم المدافع الإسباني فيكتور كاماراسا بتسديدة من على حدود المنطقة اكتفى مواطنه كيبا أريزابالاجا بمتابعتها وهي تحتضن الشباك.

انتظر الفريق اللندني حتى الدقيقة 84 من أجل تعديل الكفة بمعرفة قائده الإسباني سيزار أزبيليكويتا الذي تابع كرة برأسه داخل المنطقة في الشباك، مدركا التعادل لـ«البلوز».

ومع الأنفاس الأخيرة في عمر المباراة، انشقت الأرض عن لاعب الوسط الشاب روبن لوفتوس-تشيك الذي حول عرضية من اليمين برأسه داخل الشباك في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، ليقتنص ثلاث نقاط ثمينة للغاية للفريق اللندني.

وبعد جولتين متتاليتين لم تعرف خلاهما طريق الفوز بعدما حقق تعادلا وخسارة، عادت كتيبة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري لسكة الانتصارات ليرتفع رصيدها لستين نقطة، مع مباراة مؤجلة، في المركز السادس خلف أرسنال صاحب الرصيد نفسه، الذي لعب مباراتين وسيواجه نيوكاسل مساء غد الإثنين في ختام هذه الجولة.

وبهذا يحافظ تشيلسي على آماله في المنافسة على أحد المقاعد الأوروبية في الموسم المقبل.

على الجانب الآخر، تجرع الفريق الويلزي الخسارة للمرة التاسعة عشرة هذا الموسم فيتجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز الثامن عشر، ليقترب من مرافقه فولهام، وهدرسفيلد تاون، أول الهابطين للقسم الثاني.

وبرغم الفوز الذي حققه الفريق خارج أرضه، إلا أن هذا لم يكن كافيًا لإرضاء جماهير تشليسي التي صبت جام غضبها على المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري وهتفت «اللعنة على كرة ساري»، وذلك احتجاجًا على الطريقة التي يلعب بها المدرب الإيطالي، وتسببت في تراجع نتائج الفريق في منافسات الدوري الإنجليزي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك