Menu


طريقة تحضير حلوى المارشيملو الشهية بالشيكولاتة

مفيدة صحيًا ومحببة للأطفال

يعد «المارشميلو» من الحلويات المفضلة لجميع الأطفال، كما أن الشيكولاتة تُسعدهم كثيرًا وتعتبر من الحلويات الشهية المفضلة لهم، ويمكنك إعداد وتحضير حلوى المارشيملو
طريقة تحضير حلوى المارشيملو الشهية بالشيكولاتة
  • 14
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يعد «المارشميلو» من الحلويات المفضلة لجميع الأطفال، كما أن الشيكولاتة تُسعدهم كثيرًا وتعتبر من الحلويات الشهية المفضلة لهم، ويمكنك إعداد وتحضير حلوى المارشيملو بالشيكولاتة لأطفالك بطريقة سهلة وغير مكلفة.

فوائد المارشيملو

أما بالنسبة لفوائد المارشميلو، فقد أثبتت دراسات طبية أنه يُزيد من قدرة كريات الدم البيضاء على القضاء على الميكروبات، فهو مطهر للجروح ومعقم ومقاوم لعدوى الجهاز الهضمي والتنفسي، مما يجعله مادة تعزز جدًا قدرات جهاز المناعة.

ويقول الأطباء، إننا يمكننا علاج التهابات الحلق باستخدام المارشميلو، عن طريق تناول أربع قطع يوميًا من تلك الحلوى وسوف تقضي على التهاب الحلق نهائيًا وبشكل سريع.

كما تحتوي جذور المارشيملو على الهلام النباتي أو الصمغ، الذي يعمل كحاجز وقائي بين الأغشية المخاطية في الجهاز التنفسي والمياه والأوساخ، التي تدخل الجسم من الخارج؛ لذلك يمكن لهذا الصمغ أن يحافظ على صحة وقوة الأغشية المخاطية، إلى جانب تشحيمها للقضاء على الجفاف، وبالتالي يمكنه علاج السعال الجاف ونزلات البرد.

مقادير الوصفة

بسكويت قمح مطحون «1 علبة»

قطع مارشيمللو ملونة

نصف كوب لبن مكثف محلى

نصف كوب عين جمل أو حلوى ملونة

شوكولاتة مذابة «بيضاء أو بني»

طريقة تحضير المارشميلو بالشيكولاتة

- قومي بغمس المارشميللو في اللبن المكثف المحلى، ثم في البسكويت المطحون.

- تُغمس أصابع المارشيملو المغطاة بالبسكوت في كمية أخرى من الشوكولاتة البيضاء أو البني، ويزين بعين الجمل أو الحلوى الملونة، ويقدم باردًا بعد وضعه في الثلاجة ساعة على الأقل ليتماسك.

إقرأ أيضا

طريقة عمل سلطة الجمبري «الروبيان» الشهية

بمكونات طبيعية.. طريقة صنع كريمات التقشير في المنزل

مكونات طبق «اللحم بالخضراوات» على الطريقة الآسيوية

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك