Menu


السفارة السعودية بالمجر توجه 4 نصائح لرعايا المملكة

بعد إعلان حالة الطوارئ في البلاد..

جدّدت سفارة المملكة العربية السعودية في بودابست، توجيهاتها السابقة للمواطنين المقيمين في المجر بالالتزام بالتعليمات الوقائية الصادرة من السلطات المجرية عقب إعلا
السفارة السعودية بالمجر توجه 4 نصائح لرعايا المملكة
  • 570
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

جدّدت سفارة المملكة العربية السعودية في بودابست، توجيهاتها السابقة للمواطنين المقيمين في المجر بالالتزام بالتعليمات الوقائية الصادرة من السلطات المجرية عقب إعلان حالة الطوارئ في البلاد، وأعربت السفارة عبر تنبيه على حسابها على «تويتر»، اليوم الجمعة، عن رجائها من الجميع البقاء في منازلهم وتفادي الاختلاط والتجمعات والابتعاد عن استخدام وسائل النقل العامّ. مشيرة إلى أنه يمكن التواصل معها من خلال الرقم: 0036308232323.

وأوضحت السفارة أن من الإجراءات الاحترازية للسلطات المجرية خلال فترة الطوارئ: فرض الحجر الصحي للمصابين ومعاقبة المخالفين لذلك بالإبعاد، إغلاق الحدود وعدم دخول غير المجريين ومواطني دول الاتحاد الأوروبي، حظر التجمعات وتنظيم الفعاليات، إغلاق المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية اعتبارًا من الساعة 3 مساء، ويستثنى من ذلك محلات بيع مواد النظافة ومحطات الوقود والتموينات الغذائية والصيدليات. مبينة أن هذه الإجراءات ستكون سارية المفعول حتى يتم إلغاؤها من السلطات المجرية.

اقرأ أيضا:
السفارة في تركيا تحذِّر المواطنين من قرار أنقرة «بمنع» دخول أراضيها

بـ«أرقام للتواصل».. السفارة السعودية بإندونيسيا توجّه تنبيهًا لرعايا المملكة

السفارة السعودية بالقاهرة تصدر تعليمات جديدة لرعايا المملكة بشأن كورونا
 

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك