«حساب المواطن» يوضح كيفية التعامل حال وجود مرفقات مرفوضة

عقب دعوته لتحديث البيانات قبل 25 يناير
«حساب المواطن» يوضح كيفية التعامل حال وجود مرفقات مرفوضة

أوضح برنامج حساب المواطن، اليوم الإثنين، كيفية التعامل مع المرفقات المرفوضة، عقب دعوته المستفيدين من الدعم بتحديث بياناتهم قبل 25 يناير الجاري، مؤكدًا أن الطلب يعد مكتملًا رغم وجود مرفقات مرفوضة.

وأشار حساب «خدمة المستفيدين» التابع للبرنامج عبر موقع موقع التواصل تويتر، ردًا على سؤال أحد المواطنين، إلى أن الطلب يعد مكتملًا مع مرفقات مرفوضة، مضيفًا أنه لتصحيح الوضع يتم الدخول للبوابة (تفاصيل الطلب، إدارة المرفقات) وحذف المرفقات المرفوضة وتصحيحها، ثم إعادة إرفاقها مرة أخرى.

وأكد برنامج حساب المواطن، أنه لا بد من الموافقة على المستندات المرفوعة لتتم دراسة الأهلية.

ووجه أحد المستفيدين من خدمات البرنامج، سؤالًا بأنه حدث بياناته، وأضاف مرفقًا وبعدها تم الرد بالرفض، متسائلًا: «هل ذلك يؤثر على بالدعم وما ينزل لي هاشهر؟».

وكان برنامج حساب المواطن، دعا يوم الخميس الماضي، المستفيدين، إلى تحديث بياناتهم قبل يوم 25 يناير الجاري، من أجل دراستها ودخولها في دورات الأهلية المقبلة.

قال المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن سلطان القحطاني، في بيان له، إن حملات الإفصاح وتحديث البيانات المستمرة، التي ينتهجها البرنامج، تهدف إلى التأكد من توجيه الدعم ليتركز وبشكل فعّال على المستفيدين الأكثر استحقاقًا، إلى جانب رفع كفاءة الدعم.

اقرأ أيضا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa