Menu


جوارديولا يخطط لاقتناص مدافع برشلونة

سيقدم عرضًا مغريًا للاعب

كشفت تقارير إسبانية عن رغبة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الحصول على خدمات "جوردي ألبا" الظهير الأيسر لفريق برشلونة، خلال موسم الانتقالات المقبل. وبحسب ما ذكر
جوارديولا يخطط لاقتناص مدافع برشلونة
  • 133
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت تقارير إسبانية عن رغبة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الحصول على خدمات "جوردي ألبا" الظهير الأيسر لفريق برشلونة، خلال موسم الانتقالات المقبل.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية- في تقرير ترجمته "عاجل"ـ فإن "بيب جوارديولا" المدير الفني للنادي الإنجليزي، يضع "ألبا" على رأس قائمة تعاقدات الفريق الصيف المقبل.

وقالت الصحيفة إن "ألبا" يرغب في البقاء بصفوف فريق برشلونة، إلا أن إدارة النادي الكتالوني لم تأخذ خطوات في تجديد عقده الذي سينتهي عام 2020.

وأوضحت الصحيفة أن المدافع الإسباني قرر بالفعل الرحيل عن صفوف "البلوجرانا" في الصيف المقبل والابتعاد عن الدوري الإسباني.

وعلى الرغم من أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي تسعي بشكل جدي لتعاقد مع "ألبا"، إلا أن العرض المغري الذي سيقدمه "جوارديولا" يمكن أن ينتهي باللاعب في الدوري الإنجليزي.

ويرى "جوارديولا" أن إمكانيات "ألبا" ستزيد من قوة الفريق بصورة كبيرة؛ حيث يعتقد أن اللاعب مناسب تماما لطريقة لعب مانشستر سيتي.

انتقل "جوردي ألبا" إلى صفوف برشلونة في عام 2012 قادما من فالنسيا الإسباني، ليصبح في الوقت الحالي احد أهم لاعبي الفريق الكتالوني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك