Menu


صحيفة ألمانية: استطلاع سري بين نجوم بايرن حول أرسن فينجر

قد يتولى تدريب الفريق بعد مباراته ضد بنفيكا اليوم..

كشفت صحيفة "زود دويتشه تسايتونج" الألمانية، أن إدارة العملاق بايرن ميونخ أجرت استطلاعًا سريًّا للرأي بين نجوم الفريق لمعرفة ترشيحاتهم للمدربين والمديرين الفنيين
صحيفة ألمانية: استطلاع سري بين نجوم بايرن حول أرسن فينجر
  • 162
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت صحيفة "زود دويتشه تسايتونج" الألمانية، أن إدارة العملاق بايرن ميونخ أجرت استطلاعًا سريًّا للرأي بين نجوم الفريق لمعرفة ترشيحاتهم للمدربين والمديرين الفنيين المحتملين لقيادة دفته الفنية في المرحلة المقبلة.

ووفق تقارير صحفية، ربما تكون مباراة البايرن ضد بنفيكا البرتغالي اليوم الثلاثاء في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، هي الأخيرة للمدير الفني الحالي، الكرواتي نيكو كوفيتش، حيث ساءت نتائج الفريق هذا الموسم وبشدة على مختلف الأصعدة.

ويحتلّ بايرن حاليًا المركز الخامس في ترتيب جدول البوندسليجا بعد مرور 12 جولة من المسابقة، وبفارق 9 نقاط كاملة عن المتصدر، بروسيا دورتموند.

وخرجت إدارة بايرن أخيرًا عن صمتها، وألمح متحدث رسمي لها بأن كل الحلول أصبحت متاحة، بما فيها استقدام مدرب جديد بديلًا عن كوفيتش الذي لا تجمعه أي كيمياء مع نجوم الفريق.

وفي وقت تتصاعد فيه أسهم مدرب أرسنال السابق، الفرنسي المخضرم أرسن فنجر، لتدريب بايرن، فإن الإدارة تخشى، وفق "زود دويتشه تسايتونج"، ألا يحظى برضا أعمدة الفريق من اللاعبين الكبار.

وحسب الصحيفة فإن تاريخ فينجر الكبير في الدوري الإنجليزي وبطولة دوري أبطال أوروبا يرجحان كفته، فضلًا عن إتقانه للألمانية بطلاقة.

وترجح مصادر للصحيفة ألا يلقى فينجر معارضة من نجوم الفريق، على أمل انتشاله من عثراته الكبيرة هذا الموسم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك