Menu

اللجنة المنظمة لأمم إفريقيا 2019 تُعلن أسعار تذاكر مباريات البطولة

تُقام في مصر بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر منتصف العام الحالي، عن الأسعار النهائية لتذاكر مباريات البطولة. وتستضيف مصر النسخة الـ32 من
اللجنة المنظمة لأمم إفريقيا 2019 تُعلن أسعار تذاكر مباريات البطولة
  • 69
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر منتصف العام الحالي، عن الأسعار النهائية لتذاكر مباريات البطولة.

وتستضيف مصر النسخة الـ32 من بطولة كأس أمم إفريقيا بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة؛ وذلك في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

وأشار عمرو البرتقالي رئيس لجنة التذاكر باللجنة المنظمة للبطولة؛ إلى أن اللجنة انتهت من العمل على تحديد أسعار تذاكر مباريات العرس الإفريقي.

وقسمت اللجنة المنظمة للبطولة الإفريقية، المباريات إلى قسمين، بحيث تكون أسعار تذاكر المباريات التي سيكون المنتخب المصري طرفًا فيها 200 جنيه مصري للدرجة الثالثة، و400 جنيه للدرجة الثانية، و600 للدرجة الأولى، و500 للدرجة الأولى العلوية، و2500 للمقصورة الرئيسية.

والقسم الثاني ضم المباريات التي لن يكون المنتخب المصري طرفًا فيها، وسيكون سعر التذكرة فيها 100 جنيه للدرجة الثالثة، و300 للدرجة الثانية، و500 للدرجة الأولى.

وأوضحت اللجنة المنظمة للبطولة، أن التذكرة الواحدة ستكون كافية لمشاهدة المباراتين اللتين يستضيفهما الملعب نفسه خلال اليوم ذاته، بالمجموعة عينها دون الحاجة إلى شراء تذكرة جديدة.

وأكدت اللجنة المنظمة أن الأسعار المطروحة للتذاكر، جاءت بعد دراسة وافية لجميع الجوانب لجذب عدد كبير من الحضور للقاءات المنتخبات الأفريقية المختلفة، بخلاف مباريات المنتخب المصري.

وأشارت إلى أن أسعار التذاكر جاءت مناسبة قياسًا بالبطولات السابقة، موضحةً أنه تم التنسيق مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قبل الاستقرار على أسعارها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك