Menu

هلاليون يعلقون تشجيعهم للنادي بعد خماسية التعاون

الزعيم يفقد اللقب الثاني خلال أسبوع..

أعلن هلاليون من عشَّاق الموج الأزرق تعليق تشجيعهم للنادي، لحين قيام الإدارة باتخاذ إجراءات إدارية فعَّالة تعيد النادي إلى مكانه الطبيعي، بعدما صار صاحب مركب الر
هلاليون يعلقون تشجيعهم للنادي بعد خماسية التعاون
  • 1209
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن هلاليون من عشَّاق الموج الأزرق تعليق تشجيعهم للنادي، لحين قيام الإدارة باتخاذ إجراءات إدارية فعَّالة تعيد النادي إلى مكانه الطبيعي، بعدما صار صاحب مركب الرعب سجنًا لبطل عجز عن الزئير.

وأظهرت لقطات عديدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أفرادًا من الجماهير الهلالية وهم غارقون في الدموع.

لم تمر أيام على صدمة جماهير الزعيم في لاعبيها الذين فقدوا لقب كأس زايد أمام النجم الساحلي التونسي في ملعب هزاع بن زايد بالعين الإماراتية قبل أسبوع، حتى جاءت لطمة أقوى بخسارة قاسية بخماسية نظيفة أمام التعاون في قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وفقدان اللقب الثاني خلال أسبوع واحد.

ولم تتوقف صدمة الجماهير عند الخسارة؛ فهي المرة الأولى التي تستقبل فيها شباك الأزرق خمسة أهداف منذ هزيمة الفريق أمام الأهلي موسم 2003 – 2004 في المربع الذهبي للبطولة ذاتها بخمسة أهداف لهدف، وسبقها خسارته أيضًا من الشارقة الإماراتي في دوري الأبطال (5-2) في الأسبوع ذاته.

وبينما أظهرت اللقطات والتعليقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة تويتر، الحزن وخيبة الأمل التي مُنِيت بها الجماهير الهلالية، لم تصدر عن إدارة النادي أية تعليقات، أو إجراءات حتى الآن.

وتغلب فريق التعاون على مضيفه الهلال بخمسة أهداف، في اللقاء الذي جمع بينهما، أمس الجمعة، ليصعد للمرة الثانية في تاريخه إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. وتقدَّم التعاون بهدف سجله ساندرو مانويل في الدقيقة 19، وأضاف عبدالفتاح آدم الهدف الثاني في الدقيقة 22، ثم سجَّل سيدريك أميسي الهدف الثالث في الدقيقة 56، ثم ليندر تاومبا الهدف الرابع في الدقيقة 81، قبل أن يختتم إبراهيم الزبيدي أهداف التعاون في الدقيقة 86.

ويلتقي التعاون، في المباراة النهائية، الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى، التي تجمع بين نادي الاتحاد والنصر، المقرَّر إقامتها اليوم السبت.

ويستعد التعاون والهلال لمواجهة بعضهما البعض مرة أخرى، يوم الاثنين المقبل، في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن للمحترفين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك