Menu

بالصور.. مندش أولى صفقات «الراقي» للموسم الجديد

وقّع عقدًا لثلاث سنوات

تعاقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة عبدالله بترجي، رسميًا، مع لاعب خط وسط فريق الفيصلي سلطان مندش؛ لتدعيم صفوف «الراقي» بدءًا من الموسم المقبل. ووقَّع مندش
بالصور.. مندش أولى صفقات «الراقي» للموسم الجديد
  • 144
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تعاقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة عبدالله بترجي، رسميًا، مع لاعب خط وسط فريق الفيصلي سلطان مندش؛ لتدعيم صفوف «الراقي» بدءًا من الموسم المقبل.

ووقَّع مندش عقدًا يمتد لثلاث سنوات مقبلة مع «الراقي»، في صفقة انتقال حر، بعد أن دخل الفترة الحرة في يناير الماضي، التي تتيح له التوقيع دون الرجوع لإدارة الفيصلي؛ حيث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم.

وكتب الحساب الرسمي للنادي الأهلي، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»،: «أنهت إدارة النادي الأهلي، برئاسة الأستاذ عبدالله بن عبدالعزيز بترجي، إجراءات التعاقد مع الكابتن سلطان مندش؛ لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي، بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات مقبلة».

وبدأ مندش، صاحب الـ24 عامًا، مشواره مع كرة القدم، عبر نادي الاتحاد، غريم الأهلي التقليدي، قبل أن ينتقل إلى نجران في 2015، بنظام الإعارة، ورحل بعدها بعام إلى الفيصلي في يوليو 2017، وشارك في 20 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات، وأحرز 3 أهداف وصنع هدفين. 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك