Menu

مدرب البحرين يكشف سر الفوز على العراق

«نجحنا في صناعة التاريخ»

أعرب البرتغالي هيليو سوزا، المدير الفني لمنتخب البحرين، عن سعادته بالعرض الرائع الذي قدمه فريقه أمام العراق، اليوم الخميس، وحسم بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الخلي
مدرب البحرين يكشف سر الفوز على العراق
  • 427
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب البرتغالي هيليو سوزا، المدير الفني لمنتخب البحرين، عن سعادته بالعرض الرائع الذي قدمه فريقه أمام العراق، اليوم الخميس، وحسم بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الخليج العربي «خليجي 24»، بعد تجاوز معاناة ركلات الترجيح.

وحسم المنتخب البحريني أولى تذاكر العبور إلى المحطة الختامية لكأس الخليج، المقامة حاليًّا في قطر، بعد الإطاحة بأسود الرافدين، عبر ركلات الترجيح بنتيجة 5-3، بعدما فرض التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق نفسه على الوقتين الأصلي والإضافي.

وأكد سوزا، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة المثيرة، أن الأحمر قدم مباراة كبيرة وبذل اللاعبون جهدًا كبيرًا بعد أن تمددت المباراة إلى شوطين إضافيين، معقبًا: «الفريقان قدما عرضًا راقيًّا، وأظهرت المباراة قدرة البحرين على العودة بعد التأخر مرتين، وهو الأمر الذي عملنا عليه خلال الفترة الماضية».

وأضاف البرتغالي: «نملك مجموعة مميزة من اللاعبين، ونجحوا في إثبات قدرتهم على تحقيق نتائج قوية أمام منافسين كبار، وهو ما يعنى أننا على الطريق الصحيح؛ حيث سبق أن دخل الفريق التاريخ بتتويجه بلقب غرب آسيا، واليوم سعينا لمواصلة النتائج الإيجابية، ونواصل التطور، ومستوانا الفني يتقدم من مباراة لأخرى».

وأوضح مدرب البحرين: «نلعب بمنظومة متكاملة، وهذه فلسفتي في كرة القدم، بالاعتماد على المجموعة وهذا سر تفوقنا اليوم أمام العراق، قد نحتاج إلى أي لاعب في وقت محدد لذلك نحن نؤمن بالمجموعة، وهذا التطور جاء من خلال المباريات، كانت لدينا تحديات لقلة المباريات لكن عملنا مع المجموعة بشكل مكثف، ولاعبونا قادرون على مواصلة النتاج الإيجابية».

واختتم سوزا تصريحاته: «نجحنا في صناعة التاريخ، وبالفعل الوصول إلى النهائي إنجاز كبير، ونحاول أن نحقق الهدف ونطمح للتتويج ما دام أن الفريق تقدم بشكل جيد في المسابقة، لدينا فرصة في هذه البطولة للمنافسة وبناء جيل جديد، وبالتالي تطورنا بشكل كبير».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك