Menu


مهاجم أبها يتوقع السوبر الإفريقي بلون الدم والنار

موقعة مثيرة بين الترجي والزمالك في الدوحة

أكد التونسي سعد بقير مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، أن فريقه السابق الترجي الرياضي، قادر على تحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي، مساء اليوم الجمعة، رغم صع
مهاجم أبها يتوقع السوبر الإفريقي بلون الدم والنار
  • 40
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد التونسي سعد بقير مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، أن فريقه السابق الترجي الرياضي، قادر على تحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي، مساء اليوم الجمعة، رغم صعوبة المواجهة أمام الزمالك المصري.

ويسعى فريق الترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا، إلى تجنُّب خيبة الموسم الماضي، بعد خسارة السوبر القاري لصالح الرجاء المغربي، عندما يواجه الزمالك حامل لقب الكونفدرالية، في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وشدد بقير، في تصريحات صحفية، على أن فريق باب سويقة يبقى المرشح الأول لتحقيق لقب السوبر الإفريقي، خاصةً بعدما استوعب درس العام الماضي، كما يعد الأقرب للحفاظ على لقب دوري الأبطال للعام الثالث تواليًا.

وأشار مهاجم أبها إلى أن خبرات لاعبي الترجي، هي التي ترجح كفة الفريق أمام الزمالك الذي ابتعد كثيرًا عن منصات التتويج في الساحة القارية في الأعوام الماضية، وهو ما يجعل فريق الدم والنار الأكثر جاهزيةً من الناحيتين الفنية والذهنية لحسم اللقب.

وقلل التونسي من تخلي الترجي عن أبرز نجومه في الفترة الأخيرة، خاصة الثاني يوسف بلايلي الذي رحل إلى الأهلي، وأنيس البدري إلى الاتحاد، مشددًا على أن أبناء باب سويقة عوَّض الراحلين بانتدابات قوية، منحته صدارة مجموعته بدوري الأبطال، كما قدم مستويات قوية في مونديال الأندية.

وحول الاحتراف بين جدران نادي أبها، اعتبر بقير أن التجربة ممتازة حتى الآن، ويتمنى استكمال التألق مع فريق الجنوب، معقبًا: «طموحتنا هذا الموسم أن ننهي الدوري في مركز متقدم، ونتمنى أن نوفق فيما نهدف إليه».

اقرأ أيضًا:

الترجي استوعب الدرس.. والزمالك يقبل التحدي

الأهلي المصري بطل فوق العادة لكأس السوبر الإفريقي

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك