Menu

ليفربول وأرسنال.. مواجهة بين اللاعب والمدرب

كلوب لا يُخفِي إعجابه الشديد بأوزيل

يحتضن ملعب أنفيلد، الليلة، مواجهة ألمانية من نوع خاص تشهدها مباراة القمة بين فريقي ليفربول وأرسنال، ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز. ويقود الألم
ليفربول وأرسنال.. مواجهة بين اللاعب والمدرب
  • 520
  • 1
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يحتضن ملعب أنفيلد، الليلة، مواجهة ألمانية من نوع خاص تشهدها مباراة القمة بين فريقي ليفربول وأرسنال، ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقود الألماني الموهوب يورجن كلوب الإدارة الفنية لليفربول، بينما يراهن أنصار أرسنال ومدربهم أوناي إمري على نجم الفريق ومنتخب المانشافت سابقًا، مسعود أوزيل في تحقيق النصر.

ويواصل ليفربول وكلوب موسمًا مفعمًا بالإنجازات؛ حيث أنهى الريدز الدور الأول من البطولة بدون هزيمة، فضلًا عن تصدره جدول الترتيب العام للفرق مبتعدًا بـ6 نقاط عن أقرب منافسيه، توتنهام، و7 نقاط عن حامل اللقب، مانشستر سيتي.

في المقابل عاد أوزيل لقيادة الأرسنال بالملعب في آخر مباراتين للفريق أمام كل من بيرنلي وبرايتون، وأسهم بتألق لافت في حصد الجانرز 4 نقاط في اللقاءين.

وكان أوزيل غاب عن الأرسنال لأسباب فنية لفترات طويلة طيلة شهري نوفمبر وديسمبر، قبل أن يعود مجددًا بإسهامات لافتة تجعله مرشحًا وبقوة لأن يبدأ اللقاء ضد ليفربول.

ونشرت صحيفة "بيلد" السبت تقريرًا عن اللاعب والمدرب، جاء فيه أن كلوب لا يخفي إعجابه الشديد بأوزيل، بل إنه صرح الصيف الماضي بأنه يتمنى أن ينتقل إلى فريقه ليقوم بتدريبه.

كما دافع كلوب بشراسة عن أوزيل عقب الهجمات العنصرية التي تعرض لها على خلفية صورة دعائية جمعته بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان مايو الماضي؛ حيث وصف المدير الفني للريدز مهاجمي اللعب الألماني ذي الأصول التركية ما دفعه لاعتزال اللعب الدولي مع منتخب الماكينات بـ"المنافقين".
 
من جانبه لا يخفي أوزيل اإعجابه بالأسلوب التدريبي لكلوب، لافتًا إلى أنه لا يعرفه بشكل شخصي، إلا أنه يستمتع بمدرسته الفنية في الملعب القائمة على الضغط والاستحواذ وصناعة الأهداف من العمق.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك