Menu


بدء التقديم على الوظائف الشاغرة في 3 جهات حكومية.. غدًا

تشمل مستوفي الشروط المطلوبة للتعيين

تبدأ 3 جهات حكومية -غدًا الأحد- تلقي طلبات المتقدمين لوظائفها الشاغرة التي أعلنتها في وقت سابق، شريطة استيفاء المتقدمين للشروط المطلوبة. جامعة نجران وتتلقى جا
بدء التقديم على الوظائف الشاغرة في 3 جهات حكومية.. غدًا
  • 554
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تبدأ 3 جهات حكومية -غدًا الأحد- تلقي طلبات المتقدمين لوظائفها الشاغرة التي أعلنتها في وقت سابق، شريطة استيفاء المتقدمين للشروط المطلوبة.

جامعة نجران

وتتلقى جامعة نجران -مُمثلة في عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين- تلقّي طلبات المتقدمين لوظائفها الأكاديمية الشاغرة والمتاحة للرجال والنساء، للعمل بدرجة «أستاذ، أستاذ مشارك، وأستاذ مساعد» للعام الجامعي 1440/1441هـ.

ويشترط في المتقدم أو المتقدمة، أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلًا على شهادة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو من جامعة خارجية مُعترف بها، وإحضار معادلة الشهادة إذا كانت من جامعة خارجية، وألا يزيد عمره عن 40 عامًا، ويكون تقديره العام في درجة البكالوريوس جيد جدًّا على الأقل.

محافظة النبهانية

كما تتلقى بلدية محافظة النبهانية التابعة لأمانة منطقة القصيم ممثلة بإدارة الموارد البشرية، طلبات المتقدمات على 4 وظائف شاغرة للنساء، على بند الأجور بمسمى «مراقبة (تتطلب وظيفتين)»، و«ملاحظة خدمات»، «سائقة»، ويشترط أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، وعمرها ما بين 20 إلى 40 سنة، وحاصلة على الثانوية العامة، ومسجلة في نظام «ساعد».

الجامعة الإلكترونية

وتبدأ غدًا الأحد، الجامعة السعودية الإلكترونية، تلقّي طلبات الوظائف الشاغرة التي أعلنت توافرها بالعقود السنوية لأعضاء هيئة التدريس من حمَلة الدكتوراه من السعوديين في مختلف كليات وفروع الجامعة، على أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلًا على المؤهل العلمي المطلوب، وغير موظف في القطاعين العامّ أو الخاص.

ويكون التقديم للوظائف كالتالي:

ــ جامعة نجران

ــ بلدية النبهانية

التقدم إلى بلدية النبهانية بالحضور الشخصي بدءًا من الغد لمدة 5 أيام.

ــ الجامعة السعودية الإلكترونية

اقرأ أيضًا

وظائف شاغرة في «أرامكو الطبي»

بالأسماء.. الحرس الوطني يعلن المرشحين مبدئيًّا لوظائف كلية الملك خالد العسكرية

مصادر: العمل تطرح 35 ألف وظيفة برواتب تتجاوز 4000 ريال

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك