Menu


رونالدينيو يتأقلم على حياة السجن.. والابتسامة لا تفارقه

بعد استخدامه جواز سفر مزورًا

تأقلم النجم البرازيلي رونالدينيو سريعًا مع الحياة داخل محبسه وفقًا لتصريحات لمأمور السجن أدلى بها لوكالة رويترز للأنباء، لكن فريق الدفاع عنه يأمل في خروجه قريبً
رونالدينيو يتأقلم على حياة السجن.. والابتسامة لا تفارقه
  • 3935
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تأقلم النجم البرازيلي رونالدينيو سريعًا مع الحياة داخل محبسه وفقًا لتصريحات لمأمور السجن أدلى بها لوكالة رويترز للأنباء، لكن فريق الدفاع عنه يأمل في خروجه قريبًا مع إقامته جبريًّا في المنزل بينما يستمر التحقيق.

وقال المأمور بلاس فيرا مأمور: «رونالدينيو على ما يُرام إجمالًا، وأرى أن معنوياته جيدة مثلما تراه في التليفزيون تمامًا ويبتسم دائمًا».

وسيمثل اليوم نجم برشلونة السابق وشقيقه روبرتو أسيس أمام القاضي، اليوم الثلاثاء، على خلفية القبض عليهما الجمعة الماضية؛ بسبب استخدامهما جوازات سفر مزيفة لدخول باراجواي.

وطلب محاميهما من المحكمة الإفراج عنهما مع الإقامة الجبرية في المنزل مع تقديم ضمانات بعدم تشكيلهما أي خطورة على حركة الطيران.

وبيّن فيرا أن رونالدينيو وشقيقه لديهما أسرة وشاشة تليفزيون ومروحة في زنزانتهما في السجن الواقع على مشارف العاصمة أسونسيون، ويستخدم الشقيقان دورة مياه مشتركة، ولهما الحق في استخدام الفناء الخارجي بشكل منتظم وزودهما فريق المحامين بوجبات ولم يتناولا طعام السجن.

ويعد رونالدينيو أحد أفضل اللاعبين الذين مروا على كرة القدم في تاريخها وحقق كل الألقاب الكروية الممكن فقد فاز بكأس العالم مع منتخب بلاده في كوريا الجنوبية واليابان ودوري أبطال أوروبا 2006 مع برشلونة وبجائزة الاتحاد الدولي «فيفا» لأفضل لاعب في العالم عامي 2004 و2005.

 

اقرأ أيضًا:

رونالدينيو في سجون باراجواي بسبب الجوازات المزورة

باراجواي تكتب فصلًا جديدًا في مسلسل سقوط رونالدينيو
 

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك