Menu

غضب بالوسط الرياضي على إسقاطة «دوري أم أحمد».. والفراج يرد

مطالبات بمحاسبة عادل التويجري ومنعه من الظهور الإعلامي

أبدى عدد من الجماهير الرياضية غضبهم، من تصريحات أطلقها المحلل الرياضي عادل التويجري في برنامج «الدوري مع وليد» على قناة SBC بعد تعليقه على هزيمة الهلال في مبارا
غضب بالوسط الرياضي على إسقاطة «دوري أم أحمد».. والفراج يرد
  • 345358
  • 0
  • 6
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أبدى عدد من الجماهير الرياضية غضبهم، من تصريحات أطلقها المحلل الرياضي عادل التويجري في برنامج «الدوري مع وليد» على قناة SBC بعد تعليقه على هزيمة الهلال في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية 2019؛ حيث قال إنَّ هذه البطولة ليست «دوري أم أحمد»، وهو التعليق الذي اعتبره الجمهور الرياضي إسقاطًا على دوري المحترفين السعودي.

وسارع مقدِّم البرنامج وليد الفراج بتوضيح موقفه، مؤكدًا أنَّ هناك تحريضًا ضد البرنامج؛ حيث ذكر في تغريدة له عبر حسابه الرسمي في تويتر: «أتفهم حساسية بعض الجمهور من المشاركة السعودية في كأس العالم للأندية، وأتفهم انزعاج البعض من طريقة طرح (الدوري مع وليد) لكن الربط بين ثالث العالم وربطها بدوري محدد عمل غير أخلاقي وطريقة غير نزيهة للتحريض ضد البرنامج» .

وشدَّد الفراج على أنَّ «الدوري السعودي ومسماه الرفيع أكبر من تصفية حسابات تعصبية شخصية».

وتوالت ردود الفعل الغاضبة من تصريحات التويجري بعد هزيمة الهلال؛ حيث انتشر في الساعات القليلة الماضية هاشتاج (#دوري_ام_احمد)، والذي طالب فيه مغردون المسؤولين بمحاسبة التويجري على تصريحاته التي لا تليق عبر قناة حكومية، ومنعه من الظهور الإعلامي.

وقال الكاتب خالد أبو غانم: «وصل الحال ببعضهم لدرجة غير مقبولة.. بالأمس القريب أحدهم يستهتر ببطولة كأس الملك ويسميها (كأس أبوريالين).. واليوم خرج علينا هذا بالتطاول على أقوى دوري عربي ويحمل اسم (حبيب الكل) ويسميه بهذا الاسم غير اللائق؟؟!! شيء مؤسف حقيقة».

وأضاف المغرّد أنور بن محمد المحيسن، قائلًا: «إسقاطات للأسف الشديد مخجلة... استفزاز للمتابعين والمشاهدين على شاشة قناة تتبع لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي».      

من جهته قال الناقد الرياضي مساعد بن سعد السحيمي: «الدوري مع وليد.. نتمنَّى يوضحون لنا هل يقصدون ما أسموه دوري أم أحمد.. الجميع يسأل ويستوضح هل يقصدون بهذه التسمية إسقاط على دوري محمد بن سلمان للمحترفين.. أم شيء آخر؟.. ننتظر توضيح منطقي لهذه الإسقاطة والتسمية الساقطة؟»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك