Menu


حساب المواطن: البرنامج يضيف تاريخ الميلاد تلقائيًّا

لا يتطلب احتساب المتقدم للعمر بنفسه..

أكد برنامج حساب المواطن، أن تسجيل المتقدم للحصول على الدعم الشهري من البرنامج لا يتطلب قيامه باحتساب العمر بنفسه. وتلقى البرنامج سؤالًا من أحد المواطنين عبر حس
حساب المواطن: البرنامج يضيف تاريخ الميلاد تلقائيًّا
  • 236
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد برنامج حساب المواطن، أن تسجيل المتقدم للحصول على الدعم الشهري من البرنامج لا يتطلب قيامه باحتساب العمر بنفسه.

وتلقى البرنامج سؤالًا من أحد المواطنين عبر حسابه الرسمي "خدمة العملاء"، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بشأن مدى صحة البيانات المقدمة لضمان الحصول على الاستحقاق في حالة إضافة تاريخ الميلاد دون احتساب العمر.

ورد البرنامج (في تغريدة)، أكد خلالها أن عملية تسجيل البيانات المطلوبة من البرنامج تكتفي بتقديم تاريخ الميلاد فقط للمتقدم، بينما يتولى البرنامج تلقائيًّا احتساب العمر، ضمانًا لاستيفاء كافة البيانات المطلوبة للحصول على الدعم.

كان برنامج حساب المواطن، جدد تأكيد في سلسلة تغريدات له على (تويتر) حتمية التقدم بجميع الأوراق، وتشمل صك ملكية أو سكن الجامعة أو كليات عسكرية أو حربية أو معهد الإدارة أو عقد الإيجار الموحد أو فاتورة كهرباء باسم المستفيد، مع تقديم رقم الهوية، وتاريخ الميلاد.

يذكر أن برنامج حساب المواطن، أكد أنَّ التقدم للحصول على الاستحقاق من البرنامج يكون بشكل مباشر دون حاجة إلى التسجيل في تطبيقات، مشيرًا إلى أنه لا يشترط وجود حساب في أبشر، وبالإمكان التسجيل في برنامج حساب المواطن دون حاجة لذلك، على أن يتبع المتقدم الخطوات المطلوبة للتسجيل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك