Menu


فرمان «المنشآت الرياضية».. «الجوهرة المشعة» خارج الخدمة مؤقتًا

نقل مباراتي الأهلي والاتحاد إلى «الشرائع»

قررت لجنة المسابقات التابعة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، نقل مباراة الأهلي أمام ضيفه الاتفاق، المقرر إقامتها يوم الخمس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ17 من د
فرمان «المنشآت الرياضية».. «الجوهرة المشعة» خارج الخدمة مؤقتًا
  • 1173
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قررت لجنة المسابقات التابعة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، نقل مباراة الأهلي أمام ضيفه الاتفاق، المقرر إقامتها يوم الخمس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، إلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.

ولم يتوقف الأمر عن حدود استضافة الراقي للضيف القادم من الشرقية، بل امتد إلى نقل مباراة الاتحاد أمام ضمك، يوم الإثنين 10 فبراير المقبل، لحساب المرحلة الـ18 من دوري المحترفين، إلى ملعب فرسان مكة.

ورفضت اللجنة إقامة المباراتين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بمحافظة جدة، على أن يقام اللقاءان في نفس توقيتهما المحدد الساعة 8:20.

وأوضحت أن قرار نقل اللقاء، جاء بناء على خطاب الإدارة العامة لتشغيل المنشآت الرياضية في الهيئة العامة للرياضة، الذي أفاد بانشغال الملعب الرئيسي في مدينة الملك عبدالله الرياضية بأعمال الصيانة، خلال الفترة من 29 يناير وحتى 20 فبراير المقبل.

وشهد ملعب الجوهرة المشعة العديد من الأحداث المهمة خلال الأيام القليلة الماضية، على رأسها استضافة بطولة كأس السوبر الإسبانية، التي جرت لأول مرة بمشاركة 4 فرق، برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وفالنسيا، وتوج النادي الملكي باللقب.

وشهد الملعب على تأهل الأهلي إلى دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، على حساب استقلال دوشنبه الطاجيكي، بهدف قاتل حمل توقيع الجزائري يوسف بلايلي من ركلة جزاء، في آخر مباراة له، قبل أن يُحال إلى أعمال الصيانة.

اقرأ أيضًا:

الصحف الإسبانية تكيل المديح إلى الجماهير السعودية

كأس السوبر الإسباني من ملعب متواضع بإقليم الباسك إلى «الجوهرة المشعة»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك