Menu

ماميتش: فخور بامتلاك مجموعة متكاملة من اللاعبين

عقب التأهل لنصف نهائي البطولة العربية..

عبر الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لفريق الهلال، عن فخره بامتلاك مجموعة متكاملة من اللاعبين قادرة على منحه المزيد من خيارات التدوير والإراحة. وقال ماميتش -
ماميتش: فخور بامتلاك مجموعة متكاملة من اللاعبين
  • 799
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عبر الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لفريق الهلال، عن فخره بامتلاك مجموعة متكاملة من اللاعبين قادرة على منحه المزيد من خيارات التدوير والإراحة.

وقال ماميتش -في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء مواجهة إياب ربع نهائي كأس زايد بالتعادل السلبي والتأهل لنصف النهائي- إنه لا يود خسارة أي مباراة مع الهلال هذا الموسم.

وأضاف: «أعرف أن أي خصم هدفه إيقاف الهلال، لكن نحن المدربين اعتدنا الضغوطات ودخول أي مباراة من أجل الفوز فقط.. ومن لا يتحلى بهذه الصفة فلا يستحق الوجود في الهلال، لا مدربًا ولا لاعبًا».

وأشار مدرب الهلال إلى أنه حقق الأهم من لقاء الاتحاد السكندري بالتأهل لدور نصف النهائي، موضحًا أنه استغل المباراة بإراحة بعض اللاعبين مثل جوميز وكنو، ومنح فرصة لبعض اللاعبين الذين يستحقون المشاركة.

كما أبدى ماميتش سعادته بعدم استقبال الفريق أي هدف في المباريات الثلاث الماضية.

وتأهل فريق الهلال، رسميًّا، لنصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، بعد تعادله السلبي مع مضيفه الاتحاد السكندري المصري، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الاثنين، بإياب دور الثمانية على ملعب برج العرب.

وبهذه النتيجة، ودع الفريق المصري البطولة، التي يُكمل مشوارها «الزعيم»، بعد فوزه في لقاء الذهاب الذي أُقيم بالرياض، بثلاثة أهداف نظيفة، جاءت كلها في الشوط الأول عن طريق البرازيلي كارلوس إدواردو، والفرنسي بافيتيمبي جوميز «هدفان»؛ ما جعل حلمي طولان المدير الفني لـ«زعيم الثغر» يُبدي إعجابه بالهلال، ويضعه على قمة ترشيحاته للفوز بلقب بطولة كأس زايد.

وبهذا، لحق فريق الهلال بفريقي المريخ السوداني والنجم الساحلي التونسي اللذين صعدا إلى نصف نهائي البطولة.

وكان الاتحاد السكندري المصري، يحتاج إلى الفوز بفارق أربعة أهداف ليصعد إلى الدور التالي، لكنه اصطدم بقوة وصلابة الهلال، الذي يواصل تقديم عروضه القوية خلال الفترة الأخيرة؛ وذلك بعد أيام قليلة من فوزه على الاتحاد في «كلاسيكو» السعودية، بهدفين دون رد.

وتتمنى جماهير الزعيم أن يواصل فريقها عروضه القوية والفوز بهذه البطولة، بجانب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي يتصدرها بعد مرور اثنتين وعشرين جولة.

يُذكر أن الهلال تأهل لهذه المرحلة بعبور عقبة الشباب العماني في دور الـ32 بالفوز ذهابًا وإيابًا بهدف نظيف، ثم تخطي النفط العراقي بنتيجة 4-0 و2-0 ثم الفوز ذهابًا على الاتحاد في دور الثمانية. ولم تهتز شباك «الزعيم» بأي هدف خلال 5 مباريات وسجل 11 هدفًا.

وصعد الاتحاد إلى دور الثمانية بالبطولة، بعد أن تخطى الدور التمهيدي وتصدَّر مجموعته التي ضمَّت الفتح الرباطي المغربي وأساس تيليكوم بطل جيبوتي، ثم أطاح بالترجي التونسي حامل اللقب بالتعادل 1-1 في الإسكندرية و2-2 في رادس، ثم أقصى الزمالك بالخسارة ذهابًا بهدف والفوز بالنتيجة ذاتها إيابًا ليصعد إلى دور الثمانية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك