Menu


الشورى يطالب هيئة مكافحة الفساد بمراجعة أساليبها في معالجة استقبال البلاغات

حثها على بناء مقارها بمناطق المملكة

طالب مجلس الشورى، في قرار أصدره اليوم الإثنين، هيئة الرقابة ومكافحة الفساد، بمراجعة أساليبها في معالجة استقبال البلاغات التي لا تقع ضمن اختصاصاتها. كما طالب ال
الشورى يطالب هيئة مكافحة الفساد بمراجعة أساليبها في معالجة استقبال البلاغات
  • 545
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

طالب مجلس الشورى، في قرار أصدره اليوم الإثنين، هيئة الرقابة ومكافحة الفساد، بمراجعة أساليبها في معالجة استقبال البلاغات التي لا تقع ضمن اختصاصاتها.

كما طالب الشورى في جلسته العادية الثامنة والعشرين للسنة الرابعة من الدورة السابعة، برئاسة مساعد رئيس المجلس الدكتور يحيى الصمعان، من هيئة الرقابة ومكافحة الفساد بالإسراع في بناء مقراتها في الأراضي التي تمتلكها في جميع مناطق المملكة.

وكذلك، برفع تقارير وحدات المراجعة الداخلية على المنصة الإلكترونية بشكل دوري، وفقًا لحساب مجلس الشورى على تويتر.

وفي سياق مختلف، وجه عدد من أعضاء الشورى، في مداخلاتهم أثناء مناقشة التقرير السنوي للهيئة العامة للصناعات العسكرية، الشكر لما تبذله من جهود لوضع السياسات العامة والاستراتيجيات المستقبلية والأنظمة ذات الصلة بقطاع الصناعات العسكرية بما يسهم في تطويره وتوطينه ويدعم المصنعين المحليين لتلبية احتياجات قطاع الصناعات العسكرية.

كما طالب عضو الشورى الأمير الدكتور خالد آل سعود، بإتاحة جميع محتويات مكتبة الملك فهد الوطنية، على الشبكة العنكبوتية،  لتقليل العناء على الباحثين من داخل المملكة وخارجها.

كما طالب عضو الشورى نوره الشعبان، بتفعيل مكتبة الملك فهد الوطنية وبناء برامج متخصصة للأطفال والنشء بالتعاون مع وزارة التعليم لتعزيز ثقافة القراءة والتأليف والاطٍٍٍلاع.

اقرأ أيضا:

الشورى يطالب برفع كفاءة برامج مستفيدي الضمان الاجتماعيّ

الشورى يطالب «الإحصاء» بتطوير الآليات لتقييم برامج «رؤية 2030»

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك