alexametrics
Menu


هزازي وكمارا يعترفان بصعوبة وضع القادسية في الدوري

الفريق تلقى هزيمة جديدة من الفيصلي..

هزازي وكمارا يعترفان بصعوبة وضع القادسية في الدوري
  • 262
  • 0
  • 0
فريق التحرير
8 رجب 1440 /  15  مارس  2019   07:20 ص

اعترف نايف هزازي، لاعب فريق القادسية بصعوبة موقف فريقه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين، وشاركه وجهة النظر، زميله في الفريق اللاعب هارون كمارا، واعدين جماهير الفريق بالتعويض في المباريات القادمة. 

وعبر هزازي، في تصريحات أدلى بها عقب المباراة، عن أسفه لخسارة فريقه القادسية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء أمام مضيفه الفيصلي، أمس الخميس، في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري.

وأوضح هزازي أن فريقه خاض اللقاء بدون تغيير في طريقة اللعب رغم إقالة المدرب البلغاري إيفايلو بيتيفيا.

وشدد اللاعب على أنه وزملاءه خاضوا المواجهة بهدف تحقيق الفوز أو الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير.

ووعد هزازي جماهير القادسية بالتعويض في المباريات المقبلة معتذرًا لهم عن الهزيمة.

ومن جانبه، اعترف لاعب القادسية هارون كمارا، ونجم المنتخب الأولمبي، بأن وضع فريقه في بطولة الدوري بات سيئًا وصعبًا، مؤكدًا عقب المباراة أن «هذا هو حال كرة القدم فوز وخسارة».

وأضاف كمارا أن التوفيق حال دون فوز الفريق، مفسرًا هبوط مستواه في الآونة الأخيرة بسبب سوء الحظ.

وكان فريق القادسية قد تلقى هزيمة جديدة أمام الفيصلي، الذي استعاد نغمة الانتصارات، التي ابتعد عنها في المرحلتين الماضيتين ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد فوزه الثمين بثلاثية نظيفة على ضيفه القادسية، أمس الخميس، في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة والعشرين للمسابقة.

وارتفع رصيد الفيصلي، الذي خسر أمام الهلال والشباب في مباراتيه الأخيرتين بالبطولة، إلى 33 نقطة؛ ليرتقي إلى المركز السابع مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وفي المقابل، تجمد رصيد القادسية، الذي واصل نتائجه المهتزة، بعدما اكتفى بتحقيق انتصار وحيد في مبارياته العشر الأخيرة بالبطولة، عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتًا.

وأخفق الفريقان في هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل دون أهداف.

وفي الشوط الثاني، افتتح سلطان مندش التسجيل للفيصلي في الدقيقة 56، فيما أضاف البرازيليان لويس جوستافو ودينيلسون بيريرا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 82 و86.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك