Menu

رسميًا.. الهلال يعلن إقالة زوران ويتفق مع شاموسكا لقيادة الفريق

صفقة تكفّل بقيمتها الوليد بن طلال

قرر مجلس إدارة نادي الهلال اليوم السبت، إقالة مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الكرواتي زوران ماميتش. كما توصل مجلس الإدارة إلى اتفاق مع نادي ال
رسميًا.. الهلال يعلن إقالة زوران ويتفق مع شاموسكا لقيادة الفريق
  • 2161
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قرر مجلس إدارة نادي الهلال اليوم السبت، إقالة مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الكرواتي زوران ماميتش.

كما توصل مجلس الإدارة إلى اتفاق مع نادي الفيصلي لاستعارة الجهاز الفني بقيادة البرازيلي بريكليس شاموسكا؛ ليتولى بموجبه قيادة الدفة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية الموسم الحالي، باتفاقية تكفل بقيمتها المالية الأمير الوليد بن طلال عضو شرف النادي.

ومن المقرر أن يتولى شاموسكا، تدريبات الفريق اعتبارًا من اليوم السبت، تأهبًا لملاقاة التعاون مساء بعد غدٍ الإثنين، ضمن الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقدم مجلس الإدارة شكره لعضو شرف النادي الأمير الوليد بن طلال، على وقوفه مع النادي.

وتغلب فريق التعاون على مضيفه الهلال بخمسة أهداف، في اللقاء الذي جمع بينهما، أمس الجمعة؛ ليصعد للمرة الثانية في تاريخه إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتقدَّم التعاون بهدف سجله ساندرو مانويل في الدقيقة 19، وأضاف عبدالفتاح آدم الهدف الثاني في الدقيقة 22، ثم سجَّل سيدريك أميسي الهدف الثالث في الدقيقة 56، ثم ليندر تاومبا الهدف الرابع في الدقيقة 81، قبل أن يختتم إبراهيم الزبيدي أهداف التعاون في الدقيقة 86.

ويلتقي التعاون، في المباراة النهائية، الفائز من مباراة الدور قبل النهائي، التي تجمع بين ناديي الاتحاد والنصر، المقرر إقامتها اليوم السبت.

وكان الهلال تأهل للدور قبل النهائي هذا الموسم، بعد فوزه على الدرع 9 /صفر في دور الـ64، ثم الفوز على هجر 3 / صفر في دور الـ32، وفي دور الستة عشر، تغلب على الفيصلي 3/ 2، ثم الفوز على الاتفاق 3/ 2 في دور الثمانية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك