Menu

رينارد يكشف سر خسارة المنتخب السعودي لقب «خليجي 24»

اعترف بأنه كان في الإمكان أفضل مما كان

اعترف المدير الفني  الفرنسي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم هيرفي رينارد؛ بأنه كان في الإمكان أفضل مما كان؛ وذلك في إشارة إلى خسارة المنتخب السعودي لقب بطولة ك
رينارد يكشف سر خسارة المنتخب السعودي لقب «خليجي 24»
  • 10981
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اعترف المدير الفني  الفرنسي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم هيرفي رينارد؛ بأنه كان في الإمكان أفضل مما كان؛ وذلك في إشارة إلى خسارة المنتخب السعودي لقب بطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24» التي اختتمت مساء اليوم الأحد في قطر.

وقال رينارد، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن المنتخب السعودي أضاع العديد من الفرص التي لم يتمكن اللاعبون من استغلالها بمثالية، وفي المقابل تميز المنتخب البحريني بالتركيز العالي؛ ما كان سببًا في فوزه.

واعتبر المدير الفني للمنتخب السعودي هيرفي رينارد، أن الخسارة ليست نهاية المطاف، وقال إن المنتخب السعودي شارك في البطولة وحقق عددًا من الأهداف التي ستسهم في تحقيق الهدف الأهم، وهو التأهل لبطولة كأس العالم المقبلة عام 2022.

وكشف رينارد أن المنتخب السعودي فقد قبل انطلاق المباراة جهود المدافع حسان تمبكتي الذي تعرض للإصابة في عضلات الفخذ، وقال إنه أثناء المباراة فقد المنتخب السعودي مدافعًا آخر هو محمد خبراني الذي تعرض لإصابة في عضلات الفخذ، مشيرًا إلى أن المنتخب فقد بذلك لاعبَين مهمَّين لديهما حضور مميز في خط الدفاع، إلا أنه أشار إلى أن المستقبل بانتظار اللاعبين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك