Menu

ليسوا أقارب فقط.. لاعبون عيَّنوا أفراد أسرهم وكلاء لهم

من والد نيمار لزوجة إيكاردي..

ربما سمعنا كثيرًا عن العائلات الكروية ذات التاريخ العريق، التي تورّث حب الكرة والموهبة إلى أبنائها.. على سبيل المثال عائلة مالديني الشهيرة في إيطاليا، ولاعبون ح
ليسوا أقارب فقط.. لاعبون عيَّنوا أفراد أسرهم وكلاء لهم
  • 254
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ربما سمعنا كثيرًا عن العائلات الكروية ذات التاريخ العريق، التي تورّث حب الكرة والموهبة إلى أبنائها.. على سبيل المثال عائلة مالديني الشهيرة في إيطاليا، ولاعبون حاليًا كان آباؤهم لاعبين سابقين، أيضًا عائلة شمايكل الأب بيتر والابن كاسبر، والأخوان توريه يحيي والحبيب، فيليب وجاري نيفل مع مانشستر يونايتد، الأخوان لاودروب في الدنمارك، والأخوان دي بوير في هولندا، وبرشلونة وغيرهم، لكن في زمننا صار الأمر أكثر تنوعًا.

ففي الفترة الحالية، اشتهرت عائلات العديد من النجوم البارزين على الساحة؛ بفضل وجود الأب أو الأخ أو الأم، وربما الزوجة أيضًا، كوكلاء أعمال للاعبين يحددون مصيرهم، ويقررون أين يمكنهم اللعب ومتى أيضًا، ومن أبرز هذه الأمثلة حاليًا نيمار، ورابيو، وإيكاردي.

عائلة «دا سيلفا»..

ظهر اسم السيد «دا سيلفا» للمرة الأولى، عندما رغبت أندية ريال مدريد، وبرشلونة، وتشيلسي في الحصول على خدمات نيمار من نادي سانتوس البرازيلي؛ ليلعب الوالد دورًا في حسم الصفقة لصالح النادي الكتالوني، ثم لعب دورًا في إقناع نيمار بتجديد تعاقده عام 2016، كما لعب دورًا في انتقاله إلى باريس سان جيرمان في فرنسا.

والد نيمار يقوم بالترتيب لكل خطوات ابنه، ويتحدث باسمه أمام إدارات الأندية والرعاة؛ ليوفر عليه عناء المفاوضات والاجتماعات والأمور القانونية، والهدف هو تراكم المزيد من الملايين في رصيده ورصيد نيمار.

أدريان رابيو.. الأم تقرر المصير

أدريان رابيو، تمتلك والدته السيدة «فيرونيكا رابيو» أموره القانونية والمالية، وقد رافقته منذ كان ناشئًا في صفوف نادي كريتاي، وحرصت على حصوله على أفضل الفرص المتاحة؛ حتى ولو عن طريق الصدام.!

ففي عام 2015، برز اسمها بقوة بعدما قدمت لإدارة باريس سان جيرمان طلبًا برحيل ابنها عن النادي؛ بسبب عدم حصوله على مشاركات مستمرة، كما أنها تتولى حاليًا خطواته القادمة، خاصة في ظل عدم رغبته تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، ورغبته في الانتقال.

لكن وجودها لم يستمر؛ حيث ذكرت تقارير صحفية، أن نجم باريس سان جيرمان أدريان رابيو، أنهى ارتباطه مع وكيلة أعماله- التي هي والدته- وعيّن وكيل أعمال جديدًا.

ويأمل أدريان رابيو، من خلال تعيينه وكيل أعمال جديدًا، في بعث رسالة إلى الأندية المهتمة بخدماته، من أجل فتح قنوات الاتصال معه مجددًا، وذلك بعدما تعثرت المفاوضات مع أكثر من فريق؛ بسبب والدته فيرونيكا.

زوجة إيكاردي تُشعل الإنتر

في إيطاليا، تُشعل زوجة إيكاردي إدارة إنتر ميلان، فـ«واندا نارا» الزوجة، تتولى كل شيء يخص إيكاردي، وهي سبب أزمة عدم تجديده للنيراتزوري، كما أكدت اهتمام ناديين في إسبانيا بالتعاقد مع زوجها، في أقرب وقت.

وسبق أن أكد إيكاردي أنه يقدِّر عملها، ويتمسك بوجودها على طاولة التفاوض، مهما كانت العواقب.

والدة توديبو تبحث عن الأفضل

الفرنسي الشاب جيان كلير توديبو، لاعب وسط تولوز الفرنسي الموهوب، الذي انتقل لبرشلونة مؤخرًا، هو الآخر كانت والدته السبب في الانتقال للنادي الكتالوني، خاصة أنها تدير بشكل كبير مستقبله.

وأعلن نادى برشلونة الإسباني- بشكل رسمي- ضم جان كيلر توديبو، مدافع فريق تولوز الفرنسي مجانًا، بدءًا من الموسم المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك