alexametrics
Menu


الهلال يفتقد للعابد وعطيف في قمة الخميس بجدة

يلتقي الاتحاد في الجوهرة المشعة..

الهلال يفتقد للعابد وعطيف في قمة الخميس بجدة
  • 1919
  • 0
  • 0
فريق التحرير
12 جمادى الآخر 1440 /  17  فبراير  2019   08:51 م

خضع نواف العابد، نجم فريق الهلال، اليوم الأحد، لفحوصات طبية، بعد معاناته من آلام مؤخرًا أبعدته عن المشاركة مع «الزعيم»، خلال الأيام القليلة الماضية.

وغاب العابد عن مباراة الهلال والاتحاد السكندري المصري، التي أقيمت مساء أمس على ملعب استاد جامعة الملك سعود «محيط الرعب»، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، والتي انتهت بفوز الهلال بثلاثية نظيفة.

وتجددت إصابة العابد بآلام أسفل البطن، بعد مباراة القادسية التي جمعت الفريقين، على ملعب جامعة الملك سعود، في الجولة العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكدت الأشعة، التي أجراها العابد على منطقة البطن، حاجته للتدخل الجراحي، ومن المقرر أن يحدد الجهاز الطبي لفريق الهلال مدة غيابه، التي لن تقل عن 3 أسابيع.

على الجانب الآخر، تحدد موقف عبدالله عطيف، لاعب خط وسط فريق الهلال، من مباراة فريقه المقبلة أمام الاتحاد، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث قرر الجهاز الطبي لفريق الهلال، إراحة عطيف من المشاركة في تدريبات الفريق، نظرًا لحاجته لمدة أسبوع لاستكمال برنامجه التأهيلي؛ للتعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا في العضلة الخلفية.

وبات من المؤكد غياب لاعب وسط الهلال عن خوض مباراة الاتحاد المقبلة، إذ إنه لن يتمكن من استكمال برنامجه التدريبي قبل موعد اللقاء.

ويستضيف فريق الاتحاد، نظيره الهلال مساء الخميس المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتصدر الهلال الدوري برصيد 49 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز الـ15 برصيد 15 نقطة.

يُذكر أن فريق الهلال، قطع شوطًا كبيرًا في مشوار التأهل لربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، بعد فوزه مساء أمس السبت على نظيره الاتحاد السكندري المصري، بثلاثية نظيفة في ذهاب دور الثمانية للبطولة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك