Menu

الشلهوب يوضح حقيقة فيديو الوداع مع جيسوس

تمنى مواصلة الانتصارات مع زوران

كشف محمد الشلهوب قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حقيقة مقطع الفيديو الذي شغل بال الكثيرين في الفترة الماضية، وظهر فيه الشلهوب مع البرتغالي جورجي جيسو
الشلهوب يوضح حقيقة فيديو الوداع مع جيسوس
  • 6728
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف محمد الشلهوب قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حقيقة مقطع الفيديو الذي شغل بال الكثيرين في الفترة الماضية، وظهر فيه الشلهوب مع البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني السابق للفريق، وهو يتحدث إلى الشلهوب ثم يقوم باحتضانه، وهو ما فسره الكثيرون على أنه يسجل لحظة الوداع بين المدرب وقائد الفريق.

ونشر محمد الشلهوب تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل «تويتر»، كشف فيها حقيقة هذا الفيديو، فقال: «الكثير سأل عن ما دار بيني وبين المدرب جيسوس في هذا المقطع.. وذكروا بأنه كان يودعني.. لذا رغبت أن أوضح الحقيقة.. هذا الفيديو لم يكن وداعية بيني وبين جيسوس بل كان يحفزني ولم يذكر أي وداع».

يأتي هذا التوضيح من جانب قائد فريق الهلال ليضع حدًا للتكهنات التي تحدثت عن علمه برحيل المدرب عن تدريب الفريق.

وفور الإعلان عن رحيل جيسوس عن تدريب الهلال، سارع اللاعب بنشر صورة تجمعه بالمدرب البرتغالي مصحوبة برسالة وداعية قال فيها: «إلى مدربنا الرائع (مستر) جيسوس شكرًا على ما قدمته لنا داخل الملعب وخارجه.. استفدنا منك الكثير.. قضينا فترة جميلة وكلنا فخر بالتعامل معك والأيام التي قضيناها سويًا لا تُنسى.. كل الأماني لك بالتوفيق مستقبلًا».

من ناحية أخرى، عبر محمد الشلهوب عن ترحيبه بقدوم الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني الجديد للفريق الهلالي، وكتب اللاعب على صفحته بـ«تويتر»: «مرحبًا بمدربنا المميز زوران.. معك سنواصل مسيرة الانتصارات وتحقيق الإنجازات وإسعاد الجماهير الهلالية».

ومن المقرر أن يبدأ زوران ماميتش مهمته رسميًا مع فريق الهلال اعتبارًا من اليوم؛ حيث سيقود مران الفريق استعدادًا لمواجهة الفتح يوم الرابع من فبراير المقبل في الجولة الثامنة عشرة من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وصرح المدرب الجديد للهلال فور وصوله إلى الرياض قادمًا من الإمارات، بأنه لا يوجد لديه وقت للكلام، وأن المرحلة الحالية هي مرحلة عمل، حيث سيتعين عليه أن يركز في قيادة فريقه الجديد في أول مباراة رسمية له.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك