Menu


أعضاء بالشورى: زيادة نسبة العاملين السعوديين بـ«مركبات الأجرة» ضرورة

طالبوا بتطوير طريق «الساحل الدولي»..

طالب أعضاء بمجلس الشورى، اليوم الأربعاء، بالعمل على زيادة نسبة السعوديين العاملين في تطبيقات مركبات الأجرة. جاء ذلك خلال مناقشة التقرير السنوي للهيئة العامة لل
أعضاء بالشورى: زيادة نسبة العاملين السعوديين بـ«مركبات الأجرة» ضرورة
  • 333
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

طالب أعضاء بمجلس الشورى، اليوم الأربعاء، بالعمل على زيادة نسبة السعوديين العاملين في تطبيقات مركبات الأجرة.

جاء ذلك خلال مناقشة التقرير السنوي للهيئة العامة للنقل للعام المالي 1440/1439هـ؛ حيث شهدت المناقشة عدة مطالبات، منها تطوير طريق الساحل الدولي، ووضع خطة واضحة لتصبح المملكة عضوًا في المجلس التنفيذي للمنظمة البحرية الدولية.

وخلال المناقشة، طالب عضو الشورى د. حسين المالكي بتطوير طريق الساحل الدولي الذي يمر بمناطق جازان ومكة والمدينة وتبوك، داعيًا إلى إيجاد سياج مناسب وأكتاف واسعة لحماية مستخدمي هذا الطريق الحيوي.

وذكر الحساب الرسمي لمجلس الشورى عبر «تويتر»، أن عضو الشورى د. سعيد الشيخ دعا الهيئة العامة للنقل، إلى أن تعمل بسرعة لشغل وظائفها الشاغرة، وأن تسعى للاستفادة من مخصصاتها المالية في إنجاز مشروعاتها.

وقالت عضوة الشورى رائدة أبو نيان: «على الهيئة العامة للنقل وضع خطة واضحة لتصبح المملكة عضوًا في المجلس التنفيذي للمنظمة البحرية الدولية؛ حتى يكون للمملكة دور فاعل في إعداد الاتفاقيات والتنظيمات وكافة مهام هذه المنظمة».

ومن جانبه، طالب عضو الشورى د. إياس الهاجري، الهيئة العامة للنقل بالعمل على زيادة نسبة السعوديين العاملين في تطبيقات مركبات الأجرة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك