Menu

حلمي طولان: الهلال المرشح الأول للفوز بالبطولة العربية

أشاد بأداء لاعبيه رغم الخروج..

قال حلمي طولان، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري المصري، إن فريقه ودّع البطولة العربية أمام المرشح الأول للفوز باللقب، مُشيدًا بما قدمه فريقه في البطولة العر
حلمي طولان: الهلال المرشح الأول للفوز بالبطولة العربية
  • 914
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال حلمي طولان، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري المصري، إن فريقه ودّع البطولة العربية أمام المرشح الأول للفوز باللقب، مُشيدًا بما قدمه فريقه في البطولة العربية رغم الخروج أمام فريق الهلال.

وأضاف حلمي طولان، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه أمام الهلال: «لعبنا ضد فريق كبير وقوي ويضم مجموعة من اللاعبين على أعلى مستوى».

 وأشار إلى أن فريق الاتحاد استطاع تحقيق ما عجز عنه أندية مصرية أكبر منه وأفضل في الإمكانيات وهو التأهل لدور الثمانية من البطولة العربية، مُقدمًا التحية للاعبي فريقه على الأداء والمستوى الجيد الذي قدموه خلال المباراتين أمام الهلال.

وتأهل فريق الهلال، رسميًا، لنصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، بعد تعادله السلبي مع مضيفه الاتحاد السكندري المصري، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الاثنين، بإياب دور الثمانية على ملعب برج العرب.

وبهذه النتيجة، ودّع الفريق المصري البطولة، التي يُكمل مشوارها «الزعيم»، بعد فوزه في لقاء الذهاب الذي أُقيم بالرياض، بثلاثة أهداف نظيفة، جاءت كلها في الشوط الأول عن طريق البرازيلي كارلوس إدواردو، والفرنسي بافتيمبي جوميز «هدفين»، ما جعل حلمي طولان المدير الفني لـ«زعيم الثغر» يبدي إعجابه بالهلال، ويضعه على قمة ترشيحاته للفوز بلقب بطولة كأس زايد.

وبهذا، لحق فريق الهلال، بفريقي المريخ السوداني والنجم الساحلي التونسي، اللذين صعدا لنصف نهائي البطولة.

وكان الاتحاد السكندري المصري، يحتاج للفوز بفارق أربعة أهداف ليصعد للدور التالي، لكنه اصطدم بقوة وصلابة الهلال، الذي يواصل تقديم عروضه القوية خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد أيام قليلة من فوزه على الاتحاد في «كلاسيكو» السعودية، بهدفين دون رد.

وتتمنى جماهير الزعيم، أن يواصل فريقها عروضه القوية والفوز بهذه البطولة، بجانب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي يتصدرها بعد مرور 22 جولة.

يُذكر أن الهلال تأهل إلى هذه المرحلة من خلال عبور عقبة الشباب العماني في دور الـ32 بالفوز ذهابًا وإيابًا بهدف نظيف، ثم تخطي النفط العراقي بنتيجة 4-0 ، 2-0 ثم الفوز ذهابًا على الاتحاد في دور الثمانية، ولم تهتز شباك «الزعيم» بأي هدف خلال خمس مباريات، كما أنه سجل 11 هدفًا.

وصعد الاتحاد لدور الثمانية بالبطولة، بعد أن تخطى الدور التمهيدي وتصدر مجموعته التي ضمت الفتح الرباطي المغربي وأساس تيليكوم بطل جيبوتي، ثم أطاح بالترجي التونسي حامل اللقب بالتعادل 1-1 في الإسكندرية و2-2 في رادس، ثم أقصى الزمالك بالخسارة ذهابًا بهدف والفوز بالنتيجة ذاتها إيابًا ليصعد لدور الثمانية بركلات الترجيح.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك