Menu


تشيلسي يطلب 130 مليونًا مقابل بيع هازارد لريال مدريد

غرانوفسكايا تتولى التفاوض بشأن الصفقة المقترحة

حدد نادي تشيلسي الإنجليزي سعر نجمه البلجكي إيدن هازارد بـ130 مليون جنيه إسترليني، بينما يقدّر ريال مدريد، الدولي البلجيكي بما لا يزيد على 100 مليون يورو (88 ملي
تشيلسي يطلب 130 مليونًا مقابل بيع هازارد لريال مدريد
  • 316
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حدد نادي تشيلسي الإنجليزي سعر نجمه البلجكي إيدن هازارد بـ130 مليون جنيه إسترليني، بينما يقدّر ريال مدريد، الدولي البلجيكي بما لا يزيد على 100 مليون يورو (88 مليون جنيه إسترليني).

وذكرت شبكة «سكاي سبورتس» اليوم السبت، أن تشيلسي لا يواجه ضغوطًا جراء البيع، إذ تتولى مديرة نادي  البلوز مارينا غرانوفسكايا التفاوض بشأن الصفقة المقترحة.

وكانت التقارير أشارت مؤخرًا إلى أن نهائي الدوري الأوروبي قد يكون المباراة الأخيرة للبلجيكي.

من جانبها كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن نادي ريال مدريد مقبل على سوق انتقالات تاريخي، متوقعة أن يحطم فيه جميع الأرقام المسجلة باسم النادي، وربما يتجاوز الرقم القياسي بفارق كبير جدًا أيضًا.

وقالت الصحيفة، إن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، استهل ولايته الثانية في صيف 2009، بكسر جميع الأرقام في سوق الانتقالات، وقام بإحداث ثورة كبيرة في صفوف الفريق كانت بمثابة الانطلاقة نحو تحقيق الإنجازات العظيمة، التي حققها خلال السنوات الماضية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الريال تعاقد وقتها مع ستة لاعبين من العيار الثقيل، يأتي على رأسهم النجم الأسطوري في تاريخ النادي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى كريم بنزيمة وريكاردو كاكا وتشابي ألونسو وألفارو أربيلوا وراؤول ألبيول.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك