Menu


الشهري يحشد أسلحته قبل مواجهة كوريا الجنوبية

في نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا

أعلن سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب السعودي تحت 23 عامًا، التشكيل الرسمي لفريقه لمواجهة نظيره الكوري الجنوبي، في المباراة التي تجمعهما في نهائي بطولة آسيا الم
الشهري يحشد أسلحته قبل مواجهة كوريا الجنوبية
  • 39
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب السعودي تحت 23 عامًا، التشكيل الرسمي لفريقه لمواجهة نظيره الكوري الجنوبي، في المباراة التي تجمعهما في نهائي بطولة آسيا المقامة بتايلاند والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وجاء التشكيل كالآتي:

محمد اليامي، عبدالباسط الهندي، حسان تمبكتي، عبدالرحمن غريب، عبدالله الحمدان، خالد الدبيش، على الحسن، حسين العيسى، خالد الغنام، مختار علي، سعود عبدالحميد.

وضمِن المنتخبان الحصول على بطاقتي التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بعد بلوغ المباراة النهائية، بينما حصلت أستراليا على البطاقة الثالثة الأخيرة، بفوزها على أوزبكستان حاملة اللقب أمس، بهدف دون رد.

وستجمع المباراة النهائية منتخبين قَدَّمَا أقوى العروض في البطولة، بعدما حقق المنتخب السعودي الأولمبي أربع انتصارات مقابل تعادل واحد، بينما حقق منتخب كوريا الجنوبية خمسة انتصارات متتالية.

وكان منتخب السعودية تصدر الدور الأول في ترتيب المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات؛ حيث فاز على اليابان بهدفين مقابل هدف وتعادل مع قطر بدون أهداف، ثم فاز على سوريا بهدف دون رد، ثم تغلب في ربع النهائي على تايلاند المضيفة بهدف دون رد، وفي نصف النهائي تغلب على أوزبكستان بهدف دون رد.

اقرأ أيضًا:

الأخضر الأولمبي في مواجهة النظير الكوري بحثًا عن زعامة القارة
 

رسميًّا.. الأهلي يعلن مدة غياب السومة

النصر بطل الشتاء.. ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة الـ15

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك