Menu

فان ديك: لا نركن للتصورات الخادعة بشأن منتخب ألمانيا قبل مواجهة الغد

كومان يُعلن موقف مصابي «الطواحين الهولندية» من اللقاء..

قال فيرجيل فان ديك، قائد منتخب هولندا، إن منتخب ألمانيا لا يزال في مرحلة بناء، لكن لا يجب نسيان أن هولندا تمر بذات المرحلة. وأشار فان ديك، إلى أن منتخب بلاده ل
فان ديك: لا نركن للتصورات الخادعة بشأن منتخب ألمانيا قبل مواجهة الغد
  • 54
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال فيرجيل فان ديك، قائد منتخب هولندا، إن منتخب ألمانيا لا يزال في مرحلة بناء، لكن لا يجب نسيان أن هولندا تمر بذات المرحلة.

وأشار فان ديك، إلى أن منتخب بلاده لن يركن لأي تصورات خادعة عندما يتقابل مع ضيفه الألماني صاحب التشكيلة المعدلة الشابة في تصفيات بطولة أوروبا 2020 لكرة القدم في أمستردام، غدًا الأحد.

وفازت هولندا 3-صفر على ضيفتها ألمانيا في أكتوبر الماضي، وبعدها بشهر عدلت تأخرها لتعادل 2-2 خارج الأرض أمام الألمان لتتقدم في دوري الأمم الأوروبية.

واستمر هذا التباين في المستوى عندما هز فان ديك الشباك في انتصار هولندا 4-صفر على روسيا البيضاء في روتردام يوم الخميس الماضي، في مستهل مشوارهما بالمجموعة الثالثة، بعد يوم من تعادل ألمانيا 1-1 على أرضها مع صربيا في مباراة ودية دولية.

وأضاف فان ديك، أن منتخب ألمانيا لا يزال يضم العديد من اللاعبين الرائعين حتى ولو كان الناس والإعلام هناك يتحدثون عن وجود أزمة، مُتابعًا: «مررنا بظروف مماثلة لم تسرِ خلالها الأمور بالشكل الصحيح».

وزاد: «لم تكن فترة جيدة، لكن يجب أن نركز على أنفسنا بدلًا من التفكير في ألمانيا. لا أعتقد أننا الأوفر حظًّا أمامهم».

وقال مدافع ليفربول: «نقدم في بعض الأحيان كرة قدم جميلة ويتعين أن نلعب بشكل أفضل يوم الأحد، وفي بعض الأحيان لا نمارس ما يكفي من ضغط على المنافس ونفقد الكرة، نتوقع مباراة مختلفة تمامًا أمام ألمانيا لكننا نعرف قدراتنا».

ومن جانبه، كشف رونالد كومان، المدير الفني لمنتخب هولندا، عن موقف مصابي «الطواحين» قبل مواجهة نظيره الألماني، غدًا الأحد، في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

وقال كومان، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء ألمانيا، إن دينزل دمفريز جاهز لخوض المباراة، لافتًا إلى أن اللاعب تدرب مع الفريق وكان قادرًا على القيام بكل شيء.

وكان دمفريز خرج مصابًا عقب نزوله للقاء هولندا وبيلاروسيا الخميس الماضي؛ بسبب تعرضه لإصابة في الفخذ.

وعن كيني تيتي وداريل جانمات، أضاف: «نتواصل مع اللاعبين، ولكن بالنسبة لجانمات فهو ليس جاهزًا بالشكل الأمثل».

يفتح استاد يوهان كرويف، غدًا الأحد، أبوابه لاستضافة المباراة التي تجمع منتخبي هولندا وألمانيا، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك