Menu

أزمة بسبب تذاكر أمم إفريقيا.. والحكومة المصرية تتعهد بحلها

وزير الشباب وعد بتخفيضها

أعلنت وزارة الشباب المصرية، أنها ستعيد تقييم أسعار تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها القاهرة، في يونيو المقبل، بعد موجة من الجدل، بسبب الأسع
أزمة بسبب تذاكر أمم إفريقيا.. والحكومة المصرية تتعهد بحلها
  • 77
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت وزارة الشباب المصرية، أنها ستعيد تقييم أسعار تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها القاهرة، في يونيو المقبل، بعد موجة من الجدل، بسبب الأسعار التي وصفها منتقدون بأنها «مبالغ فيها».

وقالت وزارة الشباب المصرية، في بيان صادر عنها اليوم الثلاثاء، إن الوزير أشرف صبحي، وعد بتهيئة الجو المناسب لحضور الجماهير، مؤكدًا أنه سيتدخل لإزالة أي قرارات أو أزمات ستعوق هذا الهدف.

وأضاف الوزير المصري، أنه اتفق مع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية، على إعادة تقييم تلك الأسعار وتخفيضها؛ بما يلائم إمكانيات جماهير الكرة المصرية، التي غالبيتها من الشباب، وبالشكل الذي يُظهر صورة مصر الحضارية.

وكان رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 لكرة القدم بمصر، المهندس هاني أبو ريدة، قال إن اللجنة تقوم حاليًا بمراجعة أسعار تذاكر مباريات البطولة بما يحقق أحد أهم أهداف تنظيم البطولة بعودة الجماهير بشكل كامل إلى المدرجات.

وأكد أبو ريدة أن «تلك المراجعة تستهدف بالأساس أسعار تذاكر الدرجة الثالثة بالنسبة لمباريات المنتخب المصري بما تمثله من عصب جماهيري مهم للمنتخب والبطولة، بالإضافة إلى أسعار تذاكر مباريات المجموعات الأخرى التي نعمل على تشجيع جماهير الكرة المصرية لملء مدرجاتها، لإظهار وجه مصر الحضاري أمام القارة والعالم».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك