Menu


والد نيمار يكشف حقيقة رحيله عن باريس سان جيرمان

شائعات انتقاله ستظل موجودة دائمًا

والد نيمار يكشف حقيقة رحيله عن باريس سان جيرمان
  • 59
  • 0
  • 0
فريق التحرير
7 شعبان 1440 /  12  أبريل  2019   02:04 م

نفى والد نجم باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار سانتوس سنيور، وجود أي رغبة لدى ابنه في ترك النادي الباريسي رغم الشائعات التي تدور حول احتمالية رحيله.

وقال والد نيمار ووكيل أعماله، في تصريحات للتلفزيون الفرنسي RMC Sport: «نيمار أبدى رغبته في البقاء في باريس سان جيرمان منذ عامين.. الجمهور يمكنه النوم في هدوء. في الوقت الحالي نيمار لا يرغب في ترك باريس سان جيرمان.. يرغب في الاستمرار في (بي إس جي)، والعودة إلى الملعب ومساعدة الفريق على تحقيق الألقاب مثل دوري أبطال أوروبا».

وأكد أن شائعات رحيل نيمار ستظل موجودة دائمًا؛ لأنه لا يمكن أن يكون هناك لاعب مثل نيمار دون أن تحلم به أندية أخرى.

وأبرز والد نيمار أن نجله وقع في 2017 عقدًا لمدة 4 مواسم، ولم يكمل نصف المدة بعد.

وكان باريس سان جيرمان الفرنسي، قد أعلن عودة النجم البرازيلي نيمار إلى التدريبات، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب بالكامل.

وتعرض نيمار لإصابة في مشط القدم في نهاية شهر يناير الماضي خلال مباراة فريقه أمام مارسيليا. ومنذ ذلك الوقت كان يخضع لخطة علاج محكمة حتى يتمكن من العودة للمشاركة في المباريات، وقد وصل أخيرًا إلى المرحلة الأخيرة وهي العودة إلى التدريبات.

ونشر باريس سان جيرمان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على «تويتر» يوضح مشاركة نيمار في التدريبات، لكنه تدرب منفردًا مع مدربي اللياقة البدنية؛ ما يوضح أنه سيحتاج لوقت ليس بالقصير حتى يكون متاحًا للمدرب توماس توخيل.

وأوضحت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن نيمار ظهر في تدريبات النادي الباريسي بعد غياب دام سبعين يومًا، وكانت تدريباته مقتصرة على بعض التمارين الخاصة والجري، والخبر السار أنه تدرب مع الكرة أيضًا.

وأعلن باريس سان جيرمان، في بيان رسمي، أن عملية استشفاء نيمار من الإصابة تتطور بإيجابية، وسوف يقدم أطباء النادي التقرير الطبي وفحص الأشعة في غضون 15 يومًا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك