Menu


تأكيدًا لانفراد "عاجل".. الهلال يضم الإيطالي جيوفينكو لاعب تورنتو الأمريكي

توقيع العقد تم في لوس أنجلوس

أعلن نادي الهلال، صباح اليوم الخميس، ضم الإيطالي سيباستيان جوفينكو، لاعب يوفنتوس السابق، وتورنتو الأمريكي الحالي. وقال حساب النادي على تويتر، منذ قليل، إن رئيس
تأكيدًا لانفراد "عاجل".. الهلال يضم الإيطالي جيوفينكو لاعب تورنتو الأمريكي
  • 1870
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي الهلال، صباح اليوم الخميس، ضم الإيطالي سيباستيان جوفينكو، لاعب يوفنتوس السابق، وتورنتو الأمريكي الحالي.

وقال حساب النادي على تويتر، منذ قليل، إن رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل وقّع عقد انضمام اللاعب في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

ويستعد جيوفينكو للانضمام إلى تدريبات الفريق خلال الأيام القادمة بعد إنهاء الإجراءات الرسمية.

وكانت "عاجل" قد انفردت باقتراب نادي الهلال من حسم التعاقد مع الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، لاعب يوفنتوس السابق، بعد حدوث تقدم في المفاوضات مع ناديه تورنتو الأمريكي.

وسبق أن لعب سيباستيان جيوفينكو في صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، لمدة 9 مواسم، في الفترة بين عامي «2006 و2015»، وذلك قبل الانتقال للعب ضمن صفوف تورنتو، الذي يُنافس في الدوري الأمريكي.

وخاض جيوفينكو البالغ عمره 32 عامًا، 114 مباراة مع فريقه الأمريكي، سجل خلالها 18 هدفًا، وفقا لشبكة «فوكس نيوز»، الأمريكية.

يأتي هذا، في إطار سعي إدارة «الزعيم» لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية؛ وذلك للحفاظ على لقب الدوري السعودي، الذي أحرزه العام الماضي ويتصدره حاليًّا بفارق 3 نقاط فقط عن أقرب ملاحقيه نادي النصر، كل هذا فضلًا عن مشاركته المرتقبة في دوري أبطال آسيا، ومشاركته حاليًّا بكأس زايد للأندية العربية، الذي بلغ دور ربع النهائي بها.

وتعاقد الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مع العديد من اللاعبين، بينهم الإسباني جوناثان سوريانو الذي افتتح أهدافه مع «الزعيم» بثنائية في مرمى الفيحاء، يوم الأحد الماضي، وكذلك المدافع الأسترالي ميلوش ديجينك.

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره الاتفاق، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي يتصدر جدول ترتيبه «الزعيم» برصيد 40 نقطة، وفاز في آخر مبارياته على الفيحاء خمسة أهداف مقابل هدف.

كما يُشارك الهلال في بطولة كأس زايد للأندية العربية، وتنتظره مواجهة مصيرية في ربع نهائي البطولة، مع نظيره الاتحاد السكندري المصري؛ حيث تقام المباراة الأولى في الرياض يوم 12 فبراير المقبل، وتقام الثانية في الإسكندرية يوم 25 من الشهر نفسه.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك