Menu

توماس توخيل: لا أفكر في الاستقالة.. والإصابات سبب خسارة باريس سان جيرمان

أكد التزامه بعقده مع النادي..

نفى توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان، نيّته التقدم باستقالة من تدريب الفريق بعد خسارة كأس فرنسا أمام رين في المباراة النهائية بركلات الترجيح، مؤكدًا ت
توماس توخيل: لا أفكر في الاستقالة.. والإصابات سبب خسارة باريس سان جيرمان
  • 183
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نفى توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان، نيّته التقدم باستقالة من تدريب الفريق بعد خسارة كأس فرنسا أمام رين في المباراة النهائية بركلات الترجيح، مؤكدًا تطلعه للاستمرار مع الفريق والالتزام بعقده مع النادي.
 

وقال توخيل في تصريحات أبرزتها صحيفة ليكيب الفرنسية: «من الصعب تبرير ما حدث، لقد بدأنا اللقاء بقوة، وتنظيم وأداء مميز، وخلقنا فرصًا عدة، وتقدمنا بهدفين، حتى بعدما ضيق المنافس الفارق، لكن بين الشوطين يبدو أننا لم ننتبه إلى أن المباراة هجومية، ومفتوحة على كل الاحتمالات بسببنا، وأننا لسنا فائزين 3 أو 4-0».

وأضاف المدير الفني الألماني: «من المبكر تقييم أسباب الخسارة، يجب أن أفكر في الأمر لبضعة أيام، فما حدث ليس أمرًا سهلًا، لقد افتقدنا لقوتنا بعد فترة التوقف الدولي، وعانى الفريق من إصابات عدة ونقص عددي شديد. يجب أن نفسر كل هذه العوامل».

وتابع توخيل: «بالطبع غير راضٍ عن خسارتنا للقب الكأس، لقد بدا الفريق وكأنه هش ذهنيًا وفاقدًا للوعي والتركيز عند التقدم 2-0، لقد كان ضروريًا التعزيز بتسجيل الهدف الثالث والرابع.

وأوضح توخيل: «سيناريو مباراة رين يجعل الأمور تبدو وكأننا فريق هش دفاعيًا وهجوميًا. لم نغلق المساحات أمام المنافس بشكل كافٍ لتعطيل أسلحته، لم نقتل المباراة بالشكل المطلوب، ولم ننتبه لكافة التفاصيل، وبالطبع أتحمل المسؤولية».

وأكمل المدير الفني لباريس سان جيرمان حديثه قائلًا: «لكن كم الإصابات في الفترة الأخيرة أجبرني على قرارات معينة، والمخاطرة في أوقات أخرى أكثر من اللازم؛ لذا تفاديت إشراك إدينسون كافاني منذ بداية المباراة النهائية للكأس».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك