Menu

بالفيديو.. نيمار يضرب مشجعًا لرين بعد خسارة كأس فرنسا

وسط استهجان الجماهير

حالة من الغضب انتابت البرازيلي نيمار دا سيلفا بعد خسارة فريقه باريس سان جيرمان لكأس فرنسا أمام رين، وظهر ذلك باعتدائه على أحد المشجعين. وأظهر مقطع فيديو انتشر
بالفيديو.. نيمار يضرب مشجعًا لرين بعد خسارة كأس فرنسا
  • 1810
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حالة من الغضب انتابت البرازيلي نيمار دا سيلفا بعد خسارة فريقه باريس سان جيرمان لكأس فرنسا أمام رين، وظهر ذلك باعتدائه على أحد المشجعين.

وأظهر مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي قيام نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، بالاعتداء على أحد مشجعي رين، خلال صعود لاعبي باريس سان جيرمان لمنصة ملعب دو فرانس لتسلم الميداليات الفضية (المركز الثاني).

وفقد نيمار أعصابه في وجه أحد مشجعي رين، وهو يصور مقطع فيديو لمسيرة لاعبي سان جيرمان بهاتفه المحمول، وأمسك اللاعب البرازيلي بهاتف المشجع ليمنعه من استكمال تصوير الفيديو، قبل أن يوجه نيمار لكمة إلى المشجع، ثم أكمل صعوده نحو المنصة الرئيسية وسط استهجان الجماهير في المدرجات.

وحاول لاعب سان جيرمان، ماركينيوس، الذي ارتدى شارة قيادة الفريق في المباراة النهائية، احتواء الموقف وتهدئة المشجع.

وكان فريق رين جرد حامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة باريس سان جرمان، من لقب مسابقة كأس فرنسا لكرة القدم، عندما تغلب عليه 6-5 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.

وأحرز فريق «ستاد رين» لقب كأس فرنسا لكرة القدم بعد فوزه 6-5 بركات الترجيح على باريس سان جيرمان، مساء أمس السبت، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.

وتقدَّم باريس سان جيرمان، الذي كان يسعى للثنائية المحلية، 2-صفر بهدفي دانييل ألفيس ونيمار، لكن رين قلص الفارق بهدف بريسنل كيمبمبي بالخطأ في مرماه، ثم أدرك ميكسر التعادل.

وأهدر كريستوفر نكونكو ركلة الترجيح الأخيرة ليحصد رين لقب الكأس للمرة الأولى منذ 1971.

ويتأهل البطل تلقائيًا للمشاركة في بطولة دوري أوروبا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك