Menu

رسميًا.. حارس ريال مدريد يرحل إلى أوفييدو

على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم الأربعاء، رحيل حارس مرمى الفريق الملكي الشاب أندري ليونين، إلى فريق ريال أوفييدو، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الحالي، خلال فت
رسميًا.. حارس ريال مدريد يرحل إلى أوفييدو
  • 22
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم الأربعاء، رحيل حارس مرمى الفريق الملكي الشاب أندري ليونين، إلى فريق ريال أوفييدو، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الحالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد النادي الملكي، في بيان عبر الموقع الرسمي على الإنترنت، التوصل إلى اتفاق رسمي مع نادي ريال أوفييدو، الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية لضم ليونين، من أجل اكتساب خبرات المشاركة الأساسية من الفريق، قبل أن يعود مجددًا إلى سنتياجو برنابيو.

وخرج ليونين، الذي لا يحظى بالمشاركة مع الميرينجي، معارًا مع بداية الموسم الحالي إلى صفوف بلد الوليد، لكنه لم يشارك سوى على فترات متباعدة، كان آخرها لحساب كأس ملك إسبانيا، أمام ماربيا، يوم السبت الماضي.

ولم تحقق تجربة بلد الوليد تطلعات نادي العاصمة نحو الحارس الواعد، ليقرر قطع الإعارة وانتداب ليونين إلى أوفييدو، لكسب حساسية المباريات، قبل العودة لمنافسة الثنائي تيبو كورتوا، وألفونسي أريولا، على حماية عرين الميرينجي.

وكان ليونين انتقل إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2018، قادمًا من زوريا لوناسك الأوكراني، قبل أن تتم إعارته في الموسم الماضي إلى فريق ليجانيس، ليعود بعدها إلى تجربة جديدة بقميص بلد الوليد في الصيف المنصرم.

اقرأ أيضًا:

الريال في نزهة أمام سالامانكا وبرشلونة يلتقط الأنفاس في إبيزا

برشلونة يتصدر قائمة الدوري المالي.. وريال مدريد ثانيًّا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك